عروض سعودية وقطرية وفرنسية تنهال على المهاجم المغربي

إغراءات خليجية لخطف أزارو من الأهلي المصري

الصحراء المغربية
الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 15:40

توصل الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بعروض احترافية مهمة من أندية خليجية أبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق مصادر إعلامية مصرية، فإن إدارة الأهلي رفضت عرضا كبيرا من إدارة النصر السعودي لضمه خلال الميركاطو الشتوي، مضيفة أن الفريق السعودي عرض مبلغا مهما لخطف الدولي المغربي، الذي يتربع على عرش الهدافين بالدوري المصري، برصيد 16 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن أقرب مطارديه، جون أنطوي، مهاجم نادي مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني.

وأعرب نادي النصر السعودي عن رغبته في التعاقد مع وليد أزارو (22 عاما)، وقدم عرضا بقيمة 8 ملايين دولار، غير أن مسؤولي الأهلي رفضوا العرض . وأكدت المصادر ذاتها أن نادي النصر، الذي يلعب له المغربي محمد فوزير، ليس الوحيد الذي يريد التعاقد مع أزارو، بل هناك أندية أخرى، سعودية وقطرية، إضافة إلى بعض الأندية الأوروبية، التي تدرس إمكانية التعاقد مع المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي.

واعترف أزارو بتلقيه عروضا من مجموعة من الأندية في الدوري الفرنسي، وأكد أن تركيزه الكبير منصب كليا على فريقه الحالي، الأهلي المصري، الذي يعتبره قنطرة رئيسية من أجل حمل قميص المنتخب الوطني، مضيفا "أنا مجرد لاعب. أحترم تعاقدي، ولا أفكر في أي عروض احتراف خلال الوقت الحالي. أنا مرتبط بعقد مع ناد كبير يعد الأفضل بالقارة الإفريقية".

وقال وليد أزارو، في تصريح إعلامي لـ صحيفة "الأهرام"، إنه ما يزال يأمل في أن ينال ثقة المدرب الفرنسي هيرفي رونار من جديد، من أجل العودة للمنتخب الوطني، والمشاركة في مونديال روسيا المقبل. 

 ويسعى المغربي وليد أزارو لكتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجل الدوري المصري، عبر الفوز بلقب هداف الدوري، خصوصا مع الثقة التي منحه إياها المدرب حسام البدري، رغم الانتقادات التي وجهت إليه في البداية، من بعض وسائل الإعلام والجماهير الأهلاوية.




تابعونا على فيسبوك