نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب

الصحراء المغربية
الإثنين 12 فبراير 2018 - 14:40

اختار عدد كبير من الفنانين المغاربة والعرب الاحتفال مع جمهورهم بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، سواء عن طريق طرح أعمال فنية جديدة أو إحياء حفلات في بلدان مختلفة.

من هؤلاء الفنان الشاب زهير بهاوي، الذي أعلن منذ مدة أن إطلاق أغنيته الجديدة "désolé" سيتزامن مع عيد الحب، إذ بدأ الترويج لعمله الفني منذ حوالي الشهر، عن طريق تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام" بشكل مستمر ليحمس جمهوره.

العمل الجديد لبهاوي من ألحانه وكلماته، بالتعاون مع مراد الجناجي، فيما صور الكليب تحت إدارة المخرج عبد العالي توفيق.

وفي انتظار أن تطرح دنيا باطما أغنيتها الجديدة، تحتفي الفنانة الشباة بعيد الحب مع جمهورها في العراق، حيث من المنتظر أن تحيي حفلا فنيا ببغداد، يوم 14 فبراير المقبل.

وأشارت باطما، عبر صفحتها الرسمية على موقع "أنستغرام" أن الحفل سيقام بأحد الفنادق الفحمة بالمدينة المذكورة، داعية جمهورها إلى لقائها هناك. وعبرت عن اعتزازها بهذا اللقاء الفريد الذي انتظرته طويلا.

وستتقاسم دنيا باطما منصة الحفل مع الفنان العراقي علي يوسف، خريج برنامج "ذا فويس" في نسخته الثالثة، هذا الأخير الذي عبر بدوره عن اشتياقه للقاء الجمهور واعدا بحفل مميز.

ومن المنتظر أن يحتفل يوم الأربعاء المقبل، مجموعة من نجوم الأغنية المغربية العصرية والشعبية، بعيد الحب بمدينة بروكسيل، بمن فيهم سعيد الصنهاجي، فاطمة الزهراء العروسي، فريد غنام، ومراد بوريقي، نزار إيديل، رشيد قاسمي، والشاب أمير، وآخرين.

 




تابعونا على فيسبوك