"سيتي مول" طنجة يحقق 5 ملايين زائر خلال سنة 2017

الصحراء المغربية
الإثنين 12 فبراير 2018 - 13:05

طنجة: أسامة العوامي التيوى

شهد المركز التجاري "طنجة سيتي مول" بوسط المدينة، إقبالا قياسيا من حيث عدد الزوار والزبناء خلال سنة 2017، حيث فاق عددهم 5 ملايين شخص، حسب إحصائيات كشف عنها مسيرو المركز الذي أطلق قبل سنتين، في إطار مشروع مندمج يضمن فندقين من فئة 4 و5 نجوم، ومجمع سكني يضم 800 شقة.

 وكشف نور الدين عدناني، مدير المركز التجاري "طنجة سيتي مول"، عن بلوغ عدد زوار المركز أزيد من 5 ملايين شخص خلال سنة 2017، وهو رقم جد مهم يكشف رغبة الزبائن للتعرف على المنتوجات التي يعرضها هذا المركز التجاري حسب المتحدث.

وقال مدير المركز، في تصريح لـ "الصحراء المغربية" أن عدد الزوار لسنة 2017 يضاهي خمس ملايين زائر حيث عرفت نسبة نمو قاربت 13 في المئة، مضيفا أن هذا الرقم الذي تم تحقيقه يعد استثنائيا وذلك بالمقارنة مع سنة الافتتاح -2016 التي تكون في الغالب هي السنة التي يكون من الصعب تجاوزها.

وأكد عدناني، أن السنة الثانية لافتتاح المركز حقق أرقاما مهمة في ظرفية استثنائية بتواجد مركزين تجاريين بطنجة، معبرا عن اطمئنانه للفرصة التي أعطيت للمركز للاشتغال بفضل ثقة الزوار في المركز الذي يعد رائدا على مستوى جهة الشمال، كاشفا عن عزم المركز استقبال علامة تجارية كبيرة ستفتح محلاتها في الأيام القادمة، بالتزامن مع الذكرى الثانية لافتتاح المركز التي ستكون فيها مفاجآت للزوار.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه في مدة وجيزة استطاع المركز الوصول إلى نسبة التفوق التجاري فاقت 85 في المائة، من خلال تواجد "مركات" عالمية ووطنية ومحلية، ومزج جد غني على الصعيد بين المعروضات التي تتواجد في المركز وبين الترفيه والمشتريات والأكل.

وحول النتائج التي حققها المركز، شدد نور الدين عدناني على أن إدارة المركز راضية على النتائج التي حققها، مؤكدا على أن المركز لن يقف عند هذا المستوى، حيث يعمل على العديد من المشاريع القادمة من أجل تعزيز دور هذا المركز على الصعيد الجهوي وليس المحلي فقط.

وبخصوص علاقته بـ "سيتي مول ابن بطوطة"، قال مدير مركز "طنجة سيتي مول" إن المركز جد مسرور بفتح مشاريع أخرى بمدينة طنجة من أجل ارتفاع القدرة التنافسية بين هذه الأسواق لتلبية رغبات وطلبات الزبناء، داعيا الكل بالعمل بجد واجتهاد.

ويعد هذا الرقم من الزوار الذي شهده هذا المركز التجاري الأول من نوعه في طنجة، رقما قياسيا مقارنة بالسنة الأولى لافتتاحه (2016)، وهو ما يشير إلى بداية إقبال الزبناء الطنجاويين على المراكز التجارية بدل الأسواق التقليدية.

 وفي هذا السياق، شهدت مدينة طنجة بعد افتتاح مركز "طنجة سيتي مول"، افتتاح عدد من المراكز التجارية الأخرى، مثل مركز "سوكو ألطو" ومركز "إبن بطوطة مول".

 ومن المتوقع أن تزداد التنافسية بهذه المراكز، مما قد ينعكس بشكل إيجابي على الزبناء، مع العلم أن هناك أنباء عن افتتاح مراكز تجارية أخرى في المستقبل بطنجة، نظرا للدينامية الاقتصادية التي تعرفها المدينة.


"سيتي مول طنجة" يحقق 5 ملايين زائر خلال سنة 2017




تابعونا على فيسبوك