حسبان يرفض التجديد لبعض المنخرطين

لاعبو الرجاء يطالبون بمستحقاتهم المالية

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 فبراير 2018 - 13:06

​طالبت عناصر الرجاء البيضاوي لكرة القدم بمستحقاتها المالية العالقة لدى إدارة الفريق الأخضر، التي تشمل مجموعة من منح المباريات والأجر الشهرية، إضافة إلى منحة التوقيع.

ووفق مصدر مطلع، فإن لاعبي الفريق الأخضر استغلوا حضور الرئيس سعيد حسبان إلى مركب الوازيس وحاصروه بمجموعة من الأسئلة المتعلقة بمستحقاتهم المادية، بعدما سئموا من الوعود الكاذبة، مضيفا أن حسبان أصيب بحرج كبير ولم يجد بدا من الاجتماع باللاعبين في محاولة لتهدئة الوضع، خاصة أن مباراة الديربي البيضاوي أمام الغريم التقليدي، الوداد، ستقام يوم السبت المقبل، عن مؤجل الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد المصدر ذاته أن رئيس الرجاء أخطر اللاعبين بأنه جرى الحجز على الحساب البنكي الأخير الذي فتحه باسم المكتب المسير للفريق، وأنه يصعب بل يستحيل تحويل أي مبلغ مالي في الوقت الحالي، مقدما وعودا جديدة بأنه سيصرف أجرة شهر واحد.

وبخصوص مباراة الديربي البيضاوي، قال سعيد حسبان إن إدارته تضع منحة قيمتها مليون سنتيم رهن إشارة اللاعبين، في حالة تحقيق الفوز.

من جهة أخرى، تفاجأ منخرطو الفريق الأخضر من البلاغ الذي أصدرته إدارة الرجاء، على الموقع الرسمي للنادي، بخصوص تمديد فترة الانخراط السنوي للموسم الرياضي الجاري 2017/2018، في الوقت الذي رفضت تجديد انخراط عدد منهم، وعلى رأسهم جواد الأمين، الذي يوجد ضمن لجنة من المنخرطين تحضر لعقد جمع عام استثنائي. واستعان المنخرط جواد الأمين بعون قضائي لتسجيل رفض الرئيس حسبان تجديد انخراطه.

وكان بيان فريق الرجاء أكد أن آخر آجال للانخراط أو التجديد هو 5 فبراير الجاري، بهدف "المساهمة في تخطي المرحلة والدفع بعجلة الفرع إلى الأمام من خلال جمع عام، تماشيا مع بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

 




تابعونا على فيسبوك