حصل على تأييد شامل من المنخرطين لخلافة حسبان

بودريقة يستعد للعودة مجددا كرسي رئاسة الرجاء

الصحراء المغربية
الجمعة 02 فبراير 2018 - 11:41

أجمع منخرطو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم على ترشيح محمد بودريقة لخلافة سعيد حسبان على رأس الفريق الأخضر، خلال الجمع العام الاستثنائي المقرر عقده، في الأيام المقبلة، وفق ما طالبت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأفاد مصدر مطلع أن منخرطي الفريق الأخضر وحدوا كلمتهم، وأجمعوا على أن محمد بودريقة هو رجل المرحلة المقبلة، خلال اجتماع عقدوه، أمس الخميس، بمنزل المنخرط جواد الأمين.

وأضاف المصدر ذاته أن بودريقة سيدعو المنخرطين، قريبا جدا، إلى لقاء موسع، لاطلاعهم على برنامج عمله، وتحديد الأولويات لإنقاذ فريق الرجاء من أزمته المالية الصعبة، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأكد مصدر "الصحراء المغربية" أن اجتماع المنخرطين، الذي حضره حوالي 72 منخرطا، وغاب عنه الرؤساء السابقون، كان مناسبة لطي صفحة الخلاف، وتغليب مصلحة الفريق الأخضر، إذ عقد الصلح بين بعض المنخرطين، كما هو الشأن بالنسبة لمحمد بودريقة مع محمد صغرور، مشيرا إلى أن الاجتماع حضره عون قضائي سجل توقيعات المنخرطين وإجماعهم على محمد بودريقة رئيسا لنادي الرجاء الرياضي، بعد عقد الجمع الاستثنائي.
وفي السياق ذاته، توصلت "الصحراء المغربية" ببيان إخباري صادر عن هيئة منخرطي نادي الرجاء البيضاوي، يفيد أن المنخرطين تداولوا مخلفات بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدى تفاعل رئيس سعيد حسبان معه.

وأضاف البلاغ أنه "بعد نقاش مستفيض تقرر، أولا، توجيه رسالة إخبارية لرئيس الفريق من أجل تفعيل بلاغ الجامعة داخل الآجال المحددة، وثانيا، تشبث هيئة المنخرطين بإلزامية انهاء أشغال وجدول أعمال الجمع العام العادي وغير العادي المنعقد بتاريخ 12 يناير الماضي، بناء على قرار الجامعة".

وقرر منخرطو فريق الرجاء تكوين لجنة عهد إليها بالسهر على الإجراءات القانونية اللازمة ومخاطبة الجهات المسؤولة، مكونة من رضوان الرامي، وجواد الأمين، ومحمد صغرور، وسعيد الشرامي، وأنيس محفوظ.

 




تابعونا على فيسبوك