ملف مقتل البرلماني مرداس

مشتري يهاجم ابن شقيقته داخل قاعة الجلسات ويقول له " كاين الله"

الصحراء المغربية
الإثنين 15 يناير 2018 - 21:05

هاجم هشام مشتري، المتهم الرئيسي في ملف مقتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس، ابن شقيقته حمزة مقبول، داخل القفص الزجاجي، مخاطبا إياه قائلا "كاين الله.. انت جيتي من تركيا وصيفطتي الاخرى". وبعدها هاجمه بقوة وهو يحمل عكازه بيده لكونه يعرج لاصابته في رجله اليمنى، محاولا ضربه ابن أخته، قاصدا بعبارة "صفطتي الأخرى شقيقته والدة حمزة التي سافرت لتركيا بعد عودة ابنها واعتقاله".

وتدخل رجال الأمن المرابضين بقاعة الجلسات، لثني مشتري عن ضرب ابن أحته، وبعدها أجابه حمزة ملتفتا إلى افراد أسرتيهما "نتوما لي خرجتو عليه" قبل أن يردد عبارة "تفو يلعن دين.. " ويضرب القفص الزجاجي بقنينة ماء شرب كان يحملها بين يديه.
وتدخل رجال الأمن من جديد ليثنوا المتهم حمزة الذي غالبته دموعه بعد مهاجمة خاله المتهم الرئيسي في الملف له متهما اياه بعودته من تركيا لتوريطه في الجريمة.
وتحولت قاعة الجلسات رقم 7 باستئنافية البيضاء، التي مازالت لحد كتابة هذه السطور تحتضن اطوار الملف، للاستماع لمرافعات الدفاع، إلى ساحة من تبادل الاتهامات بين أفراد عائلة مشتري، المستشار الجماعي، في الوقت الذي صرخت فيه والدة قائلة " هشام برئ قسما بالله".
ووقع هذا التراشق بالسباب بين أفراد العائلة الواحدة ومهاجمة مشتري لابن اخته الذي  بعتبره "ابنه الأكبر ومربيه على ايديه" بعد رفع رئيس الجلسة القاضي حسن عجمي، للجلسة لخمس دقائق.




تابعونا على فيسبوك