الوداد يقيل عموتة وطاقميه التقني والطبي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 يناير 2018 - 15:10

أعلن المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقالة مدربه الحسين عموتة، وطاقميه التقني والطبي عقب النتائج السلبية الأخيرة.

وقال المكتب المسير في بلاغ رسمي، عبر موقع الرسمي، إن اجتماعا عقد قبل قليل قرر من خلاله الرئيس إنهاء مهام أعضاء الطاقمين التقني والطبي للفريق.

وفي ما يلي نص البلاغ:

على إثر النتائج الأخيرة للفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 9 يناير 2018، ترأسه سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي.

وخلال هذا الاجتماع تم تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي و كأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 و كذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017. و تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي للسيد الحسين عموتة و جميع أعضاء الطاقم التقني و الطبي المرافق له. كما تم التنويه من طرف السيد الرئيس سعيد الناصري بجودة العلاقة و جدية العمل في إطار من المسؤولية و الاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير و الأطقم التقنية و الطبية، مما يحفظ بدون شك مشاعر الود و الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف و يترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب و ملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي.

كما تم بعد نقاش مستفيض اتخاد قرار بإنهاء مهمة كل من:

المدرب السيد الحسين عموتة

المدرب المساعد السيد رشيد بنمحمود

المعد البدني السيد عبداللطيف لفتوح

مدرب الحارس السيد عبدالعزيز أمدوي

طبيب الفريق السيد علاء الدين الرحالي

أخصائي الترويض و العلاج الطبي السيد محمد مساعد

مدلك الفريق السيد التجاني مكاكي

وإذ يعبر المكتب المسير على حتمية هذا القرار لما تستوجبه الظروف التي يمر بها الفريق الأول، فإنه يجدد تقديره الكبير للسيد الحسين عموتة وطاقمه و يؤكد ترحابه بكل الأطر التي رافقت النادي في مسيرته خلال هذه الفترة مع التذكير أن تسيير نادي الوداد الرياضي يقتضي من أجل مصلحة النادي اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا الأخير.

 كما جدد السيد الرئيس سعيد الناصري التأكيد على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى وأجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.

وفي الأخير عبر السيد الرئيس سعيد الناصري عن امتنانه الشخصي وباسم النادي لكل الأطر التقنية والطبية وتمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، كما تعهد بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية والمالية الخاصة بفك الارتباط.




تابعونا على فيسبوك