جديد خولة مجاهد يقودها إلى "الأوسكار"

الصحراء المغربية
السبت 06 يناير 2018 - 11:40

تخوض الفنانة المغربية الشابة خولة مجاهد من خلال عملها الفني الجديد، المنتظر أن يرى النور خلال الأيام القليلة المقبلة، تجربة مختلفة ومميزة سترسخ لمسار فني ناجح من المتوقع أن يقودها إلى العالمية.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة الشابة لـ"الصحراء المغربية"، أن هذه الأخيرة تستعد لطرح جديد فني تعاونت من خلاله مع المخرج العراقي الألماني نوزاد شيخاني، بعد أن أدت أغنية فيلمه الأخير "تورن" الذي سيعرض ضمن فعاليات "أوسكار 2018".

وأضافت المصادر نفسها، أن خولة مجاهد، ستطل من خلال مجموعة من التظاهرات السينمائية المنتظر أن يشارك فيها الشريط السينمائي، بما فيها حفل الأوسكار، ومهرجان "كان"، ومهرجان برلين السينمائي، حيث ستؤدي أغنية الفيلم قبل عرضه أماما الحضور وضيوف المهرجانات.

وستعمل خريجة برنامج "ذا فويس" على تقديم أغنيتها الجديدة، أمام أهل الفن والإعلام، خلال ندوة صحفية من المنتظر أن تعقد الأسبوع المقبل، بحضور المخرج العراقي المذكور.

الجدير بالذكر، أن خولة مجاهد قدمت مجموعة من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور، بعد أن تنافست على لقب "أحلى صوت" في فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، واستطاعت الوصول إلى المرحل النهائية في البرنامج، كما أحيت مجموعة من الحفلات الفنية والمهرجانات، التي تجاوب معها الجمهور بشكل إيجابي، وعبر عن إعجابه بأداء خولة على خشبة المسرح.




تابعونا على فيسبوك