بعد حفلها في جورجيا.. هناء الإدريسي لإطلاق "حرامي"

الصحراء المغربية
الأربعاء 03 يناير 2018 - 15:28

تستعد الفنانة الشابة هناء الإدريسي إلى طرح الإعلان الترويجي لأغنيتها الجديدة "حرامي"، المنتظر أن تصدر خلال أيام عبر صفحتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات "يوتوب".

فبعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية، وتأخر في إصدار أعمال فنية جديدة بعد تجربتها في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، اختارت خريجة برنامج "ستار أكاديمي" تقديم أغنية باللهجة العراقية، مؤكدة في بلاغ، توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أنها ستشكل عودة مختلفة، بشكل ولمسة فنية متميزة، جمعت فيها بين الإيقاع الخليجي والغربي في قالب فني متفرد.

وتعاملت الفنانة الشابة في "حرامي" مع أسماء فنية معروفة إذ صاغ كلماتها رامي العبودي ولحنها سيف عامر، صاحب أغنية "موجوع قلبي"، التي تحظى بشهرة كبيرة في المغرب والعالم العربي، في حين وزعت من قبل محب الراوي، وماستورينغ طوني حداد، فيما أنتجت هناء الإدريسي الأغنية على نفقتها الخاصة.

الجدير بالذكر، أن هناء الإدريسي، أحيت حفل رأس السنة الميلادية في العاصمة الجورجية "تبليسي"، بأحد أهم فنادقها "بيلتمور تبليسي"، وهو الحفل الذي حضرته الجالية العربية المقيمة هناك، من لبنانيين ومصريين وعراقيين ومغاربة أيضا.

وأدت هناء الإدريسي أغاني مصرية ولبنانية معروفة، وكشكول لأغان شعبية تحظى بالنجاح الجماهير والانتشار العربي.




تابعونا على فيسبوك