الوداد يستعين بلاعبي الأمل لمواجهة نهضة بركان

الصحراء المغربية
الأربعاء 03 يناير 2018 - 11:03

يحل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، غد الخميس، ضيفا على نهضة بركان، ضمن مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وسيكون الوداد محروما من أبرز لاعبيه وكذا مدربه الحسين عموتة، خلال مباراة الغد التي ستجرى في الثانية والنصف ظهرا.

ويفتقد الوداد كل من محمد أوناجم، وأنس الأصباحي، وجمال أيت بنيدر، وزهير العروبي، وشيكاتارا بسبب الإصابة، فيما التحق كل من أشرف بنشرقي وإسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي وزكرياء الهاشمي ومحمد الناهيري ووليد الكرتي بمعسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي انطلق أول الاثنين الماضي بالمعمورة.

وقرر رشيد بنمحمود، المدرب المساعد لعموتة، الاستعانة بعدد من لاعبي الأمل خلال مباراة اليوم.

ووجه بنمحمود الدعوة لـ 18 استثنى منهم لاعبي المنتخب المحلي.

وضمت اللائحة كلا من زهير لعروبي وبدر الدين بن عاشور، في حراسة المرمى، وأيمن الشباني وأشرف داري وبدر كدارين وأمين العطوشي وفهد أكتاو، ويوسف رابح ونعيم أعراب، وعبد اللطيف نوصير، ومحمد واتارا، في الدفاع، ورشيد حسني وابراهيم النقاش وعبد العظيم خضروف في وسط الميدان، فيما تشكل خط الهجوم من أمين تيغزوي، ومحمد أولاد وهشام المساكي، وغيوم نكيز داهو.

ولا تبدو حظوظ الوداد كبيرة في العودة بنتيجة الفوز من بركان والخروج من دوامة النتائج السلبية التي دخلها منذ مشاركته في كأس العالم للأندية بالإمارات العربية المتحدة دجنبر الماضي، سيما أن منافسه البركاني حقق عودة قوية خلال مبارياته الأخيرة وسيكون بصفوف مكتملة باستثناء غياب هدافه أيوب الكعبي وحارس المرمى عبدالعالي المحمدي، اللذين التحقا بمعسكر المنتخب الوطني المحلي بالرباط.

ويحتل نهضة بركان المركز التاسع بمجموع 21 نقطة من 6 انتصارات 3 تعادلا، فيما يحتل الوداد الرياضي المركز الثاني عشر بـ 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.

وتنتظر الوداد مباراة ثانية، يوم الاثنين المقبل، أمام الكوكب المراكشي، في مؤجل الجولة 11 من البطولة الاحترافية، والمنتظر أن تجرى بملعب العبدي بمدينة آسفي، علما أن الفريق المراكشي يرفض اجراء اللقاء قبل لعب الوداد لمباراته المؤجلة أمام الرجاء ضمن منافسات الجولة 10.




تابعونا على فيسبوك