الوداد يواجه بركان في غياب نجومه ومدربه

الصحراء المغربية
الثلاثاء 02 يناير 2018 - 14:37

يجد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم نفسه محروما من أبرز لاعبيه وكذا مدربه الحسين عموتة، خلال المباراة المؤجلة التي ستجمعه، الخميس المقبل، بمضيفه نهضة بركان، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

ويفتقد الوداد كل من محمد أوناجم وأشرف بنشرقي، وأنس الأصباحي، وجمال أيت بنيدر، وزهير العروبي، وابراهيم النقاش، وشيكاتارا بسبب الإصابة، فيما التحق كل من إسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي وزكرياء الهاشمي ومحمد الناهيري ووليد الكرتي بمعسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي انطلق أول أمس الاثنين بالمعمورة.

 وستجري النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين بمدن طنجة والدار البيضاء ومراكش وأكادير بين 13 يناير الجاري و4 فبراير.  

من جهته، سيتولى رشيد بنمحمود، مساعد الحسين عموتة، قيادة الفريق الأحمر خلال المباراة المؤجلة، بسبب سفر المدرب المحتمل إلى العاصمة الغانية أكرا، غد الأربعاء، للمشاركة في الحفل السنوي للاتحاد الإفريقي "كاف" والذي سيشهد تتويج عموتة أفضل مدرب والوداد أفضل فريق في القارة خلال سنة 2017.

ويجد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم نفسه مضطرا لخوض مبارياته المؤجلة في غياب أبرز لاعبيه الأساسيين، بسبب مشاركتهم في نهايات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وستستمر معاناة الفريق ومدربه مع كثرة المباريات، إذ لن يكون بإمكان اللاعبين الحصول على فترة راحة كافية، بعدما قررت العصبة الاحترافية برمجت مبارتي نهضة بركان والكوكب المراكشي، الخميس 4 يناير والاثنين 8 من الشهر نفسه، فيما قررت تأجيل مباراة الديربي إلى غاية نهاية منافسات كأس إفريقيا للمحليين.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك