سميرة سعيد تستقبل 2018 بجديد يجمعها برضوان الأسمر وعضو "الفناير"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 02 يناير 2018 - 13:36

تستعد النجمة المغربية سميرة سعيد لوضع آخر اللمسات على ألبومها المقبل، المنتظر أن يطرح الشهر الجاري، ويتضمن أغاني مغربية وخليجية، وتعاونت فيه مع عضو فرقة فناير محسن تيزاف، والموزع جلال الحمداوي، والفنان رضوان الأسمر، إضافة إلى الفنان الكويتي محمد العماري والعراقي وليد الشامي.

وكانت سميرة سعيد، قد استقبلت العام الجديد بحفل ضخم احتضنه فندق رويال كومبنسكي بالقاهرة، بيعت جل تذاكره على بعد أيام من ليلة رأس السن الميلادية.

وعرف الحفل، حسب بلاغ، توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، حضور مجموعة من المشاهير في مقدمتهم ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، والممثل أحمد زاهر وزوجته، ومصمم الأزياء هاني البحيري، إضافة إلى ابنها شادي وأصدقائها في القاهرة، وبعض عشاقها الذين قدموا من إسبانيا والمغرب.

وأطلت الديفا، التي بدت في غاية الأناقة بفستان أزرق داكن من تصميم هاني البحيري، على جمهورها وهي تؤدي أغنيتها "هوا هوا"، قبل أن تواصل فقرتها الغنائية بــ "عالبال"، "يوم ورا يوم"، و"باشتاق لك ساعات"، و"قد الكلمة"، وأغاني من ألبومها الأخير منها "يا لطيف"، و"ياعم عيش"، و"ما حصلش حاجة" التي طلب منها الجمهور غناءها مرتين.

 

 




تابعونا على فيسبوك