قائمة جديدة لحفلات الفنانين المغاربة في رأس السنة

الصحراء المغربية
الأربعاء 27 دجنبر 2017 - 11:20

أعلن أغلب نجوم الغناء المغربي عن وجهتهم في رأس السنة الميلادية، ليس من أجل الاستجمام، بل من أجل إحياء حفلات فنية لاستقبال العام الجديد مع جمهورهم في مختلف المدن المغربية وبلدان العالم.

فبعد أن أعلنت النجمة سميرة سعيد أنها ستقضي ليلة رأس السنة مع جمهورها في القاهرة، وأكدت سلمى رشيد أن حفل رأس السنة سيكون في بغداد، في حين تطير زينة الداودية للقاء جمهور العاصمة الفرنسية باريس، إلى جانب نجوم الراي قادر الجابوني وآخرين، سيودع الفنان حاتم عمور السنة مع جمهور بلجيكا، حيث سيحيي حفله الفني في أحد ملاهي "أندرلخت".

وقرر الفنان الشاب أن يستقبل 2018 من مدينة مراكش، حيث سيحتفي في أحد نوادي المدينة الحمراء بانقضاء سنة كانت حافلة بنجاحات مهنية، كان آخرها فيديو كليب "راح لي راح".

أما نزار إيديل، صاحب أغنية "طاح على راسو"، فسيكون بدوره حاضرا داخل الأراضي البلجيكية، وتحديدا في العاصمة بروكسيل، حيث من المقرّر أن يحيي حفلا مع الجالية المغربية هناك، ليقدم باقة من أشهر أغانيه من بينها "داني دان".

وأعلن التوأم الفني صفاء وهناء عن توجهه إلى ألمانيا، من أجل إحياء حفل فني بمدينة فرانكفورت، بعد أن اختار الاحتفال بمليون متابع على حساب كل منهما الرسمي في "أنستغرام"، في حفل فني سيحيونه يوم غد الخميس رفقة الأيتام في مدينة مراكش.

وبدورها تعود هناء الإدريسي، خريجة برنامج ستار أكاديمي لبنان إلى الساحة الفنية، بعد غياب عن جمهورها، وستكون هي الأخرى واحدة من الفنانات اللواتي سيحيين حفلاتهن بهذه المناسبة، وستقدم تحديدا سهرة فنية بالعاصمة الجورجية تبيلسي.

أما الفنان التطواني معتز أبو الزوز، فسيحيي سهرة ليلة رأس السنة بالعاصمة الرباط، خاصة أنه اعتبر سنة 2017 فأل خير على مساره الفني، بعد إصداره أغنية "عقلي فقد عقله"، التي حققت نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتوب".

الجدير بالذكر، أن مدينة النخيل مراكش، ستشهد بدورها احتفالية كبرى بمناسبة أعياد الميلاد، حيث سيلتقي جمهور المدينة الحمراء بنجوم الفن عبد الحفيظ الدوزي وميتر جيمس إلى جانب الفنان الكوميدي إيكو، المنتظر أن يحيوا سهرة خاصة بساحة "جامع الفنا" يوم الجمعة المقبل.




تابعونا على فيسبوك