منخرطو الرجاء يراسلون فوزي لقجع

الصحراء المغربية
الأربعاء 06 دجنبر 2017 - 12:06
54

توصلت إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بمراسلة من طرف اللجنة التحضيرية لأشغال الجمع الاستثنائي لفريق الرجاء البيضاوي، المقرر عقده يوم 21 دجنبر الجاري، تطلب منها إيفاد ممثل لها للمشاركة في الجمع االعام.

ووفق مصدر مطلع فإن المراسلة، التي تتوفر "الصحراء المغربية" على نسخة منها، وجهت بصيغة مباشرة إلى رئيس الجامعة، فوزي لقجع، وحددت جدول أعمال الجمع العام الاستثنائي، الذي جرى الاتفاق على عقده، خلال اجتماع، الخميس الماضي، حضره 52 شخصا، في نقطتين فقط، الأولى تتعلق بإقالة الرئيس والمكتب المسير الحالي، والثانية انتخاب رئيس ومكتبين جديدين، حسب القوانين الجاري بها العمل.

من جهة أخرى، علمت "الصحراء المغربية" أن منخرطي فريق الرجاء البيضاوي سيعقدون، مساء الغد الخميس، ابتداء من السابعة مساء، اجتماعا للتشاور والتحضير لأشغال الجمع الاستثنائي، وتنتظر اللجنة التحضيرية، التي دعت للاجتماع، حضور ما يعرف بـ "الحكماء"، ويتعلق الأمر بالوجوه التي سبق أن قادت الفريق الأخضر في وقت سابق (أوزال، حنات، الصويري، غلام، عمور،...).

وربما ركز المنخرطون اجتماعهم للحسم المرشح المناسب لمنصب الرئاسة، بعد أن فتح الباب، في وقت سابق، للتوصل بالترشيحات، وفق الضوابط والآجال القانونية المعمول بها.

وعلاقة بأخبار الرجاء البيضاوي، استأنف لاعبو الفريق، صباح اليوم الأربعاء، تداريبهم بمركب الوازيس، في غياب تام لأي عضو من المكتب المسير، بعد إضراب امتد أسبوعا كاملا، بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، خاصة منحة لقب كأس العرش.

وعلقت عناصر الفريق الأخضر إضرابها عن التداريب بعد توصلها بضمانات بأن منحة كأس العرش سيجري صرفها، خلال الأسبوع الجاري، من طرف الجامعة الملكية المغربية للعبة.




تابعونا على فيسبوك