الرجاء يبحث عن ملعب لاستقبال الدفاع الجديدي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 دجنبر 2017 - 12:39
56

يواصل إداريو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم اتصالاتهم المكثفة من أجل البحث عن ملعب لاستقبال الدفاع الحسني الجديدي، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء بغرض الإصلاح والصيانة، لإعداده قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقررة في يناير المقبل بالمغرب.

ووفق مصدر مطلع فإن إدارة الرجاء وجدت صعوبة في إيجاد ملعب بديل، وأن أحد الاحتمالات هو ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، إذ ينتظر الموافقة على استغلاله إما يوم السبت المقبل أو تأجيلها إلى غاية يوم الاثنين، لأن فريق الجيش الملكي سيستقبل النهضة البركانية بالملعب نفسه يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن فرضية تأجيل المباراة إلى غاية الاثنين المقبل هو الأقرب، خاصة أن لاعبي الفريق الأخضر تأخروا في الاستعداد للمباراة، وسيجري وضع التماس من أجل تأجيل الموعد باتفاق مع إدارة الدفاع الحسني الجديدي، خاصة أن الأخير سيستقبل، مساء غد الأربعاء، ضيفه نهضة بركان، في مؤجل الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وفي السياق ذاته، ينتظر أن يستأنف لاعبو الرجاء البيضاوي، صباح غد الأربعاء، تداريبهم بمركب الوازيس بالدارالبيضاء، بعد إضراب امتد أسبوعا كاملا، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، خاصة منحة لقب كأس العرش للموسم الرياضي 2016/2017.

وسينهي الفريق الأخضر إضرابه بعد توصله بضمانات بأن منحة كأس العرش سيجري صرفها، خلال الأسبوع الجاري، من طرف الجامعة الملكية المغربية للعبة، إذ سيخوض أول حصة تدريبية بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي عاد من إسبانيا بعد زيارة ليوم واحد للاطمئنان على وضع أفراد أسرته. وكان غاريدو غادر إلى الديار الإسبانية مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية، صباح الإثنين الماضي، رفقة لاعبي فريق الأمل.




تابعونا على فيسبوك