لاعبو الرجاء يستأنفون تداريبهم

الصحراء المغربية
الإثنين 04 دجنبر 2017 - 14:27
95

ينتظر أن يستأنف لاعبو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بعد غد الأربعاء، تداريبهم بمركب الوازيس بالدارالبيضاء، بعد إضراب امتد أسبوعا كاملا، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، خاصة منحة لقب كأس العرش.

ووفق مصدر مطلع فإن عناصر الفريق الأخضر قررت العودة إلى التداريب، بعد توصلها بضمانات بأن منحة كأس العرش سيجري صرفها، خلال الأسبوع الجاري، من طرف الجامعة الملكية المغربية للعبة، مضيفا أنها رفضت، صباح اليوم الاثنين، خوض حصة تدريبية، وأنها جاءت إلى مركب الوازيس لتأكيد الحضور فقط، قبل المغادرة بشكل جماعي.
ويخوض لاعبو الرجاء إضرابهم عن التداريب، منذ يوم الأربعاء الماضي، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، في الوقت الذي يوجد الرئيس سعيد حسبان بالديار الفرنسية، ولم يبادر أي عضو من المكتب المسير بعقد اجتماع لثنيهم عن ذلك.

وأكد المصدر ذاته أن عضوين من اللجنة التحضيرية لعقد الجمع العام الاستثنائي، ويتعلق الأمر بجواد الأمين ومصطفى دحنان، قاما بزيارة اللاعبين، صباح أمس الاثنين، وعقدا اجتماعا معهم بمستودع الملابس، وجرى الحديث حول الوضع الحالي المتأزم في ظل غياب المكتب المسير الحالي. في المقابل، اضطر المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو إلى إجراء حصة تدريبية للاعبي الأمل.

 




تابعونا على فيسبوك