وقفة احتجاجية ضخمة للرجاويين والمنخرطون يحددون تاريخ رحيل حسبان

الصحراء المغربية
الجمعة 01 دجنبر 2017 - 18:26
91

خرج أنصار ومشجعي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، إلى الاحتجاج أمام مركب الوازيس، للتنديد بوضعية الفريق الأخضر، والمطالبة برحيل حسبان ومن معه.

وحجت الجماهير الخضراء بكثافة كبيرة للاحتجاج على الرئيس سعيد حسبان، حيث شهدت الوقفة الاحتجاجية مشاركة مهمة للأنصار إضافة إلى "الكورفا سود" المشكلة من الألترات الرجاوية.

وحدد منخرطو الفريق الأخضر، خلال اجتماعهم، أمس الخميس، لدراسة الأوضاع الخطيرة التي يعرفها نادي الرجاء الرياضي، إذ اتفق على عقد جمع عام غير عدي في 21 دجنبر،استنادا إلى الدعوة للجمع العام الغير العادي التي رفعها 79 منخرطا، في يوم 21 يونيو 2017، حيث سيكون جدول أعماله هو انتخاب رئيس ومكتب جديدين.

كما قرر منخرطو الفريق الأخضر تشكيل لجنة تحضيرية للجمع العام الاستثنائي تتكون من مصطفى دحنان، ومصطفى الحناوي، وجواد الأمين، وستتكلف باستقبال لوائح المرشحين وفق الضوابط والآجال القانونية المعمول بها.

 وكان سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لجأ إلى ورقة الجمع العام لتهدئة الأوضاع، بعد الأزمة الجديدة التي خلطت أوراق الفريق الأخضر، إذ أصدر بلاغا يعلن فيه أن الجمع العام العادي سيعقد يوم الاثنين 8 يناير المقبل، انطلاقا من السادسة والنصف مساء بأحد فنادق الدار البيضاء.

وليس المرة الأولى التي يعلن فيها سعيد حسبان عن موعد الجمع العام، قبل تأجيله، بدعوى غياب الظروف المواتية لذلك. وتأتي الخطوة الجديدة لرئيس الرجاء البيضاوي، أملا في امتصاص غضب الجماهير.

وواصل لاعبو الرجاء امتناعهم عن خوض تدريبهم احتجاجا على عدم وفاء الرئيس سعيد حسبان بوعد قطعه على نفسه، عندما أكد للاعبين أنه سيصرف جزءا من مستحقاتهم المالية العالقة، الثلاثاء الماضي، إلا أنه فضل السفر إلى فرنسا، تاركا "الجمل وما حمل". وينتظر لاعبو الرجاء توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة، ومنها منحة لقب كأس العرش، المحددة في 80 ألف درهم لكل لاعب، علما أن الجامعة الملكية المغربية للعبة سددت منحة التتويج باللقب إلى إدارة الفريق الرجاوي.




تابعونا على فيسبوك