لاعبو الرجاء البيضاوي يقاطعون التداريب

الصحراء المغربية
الأربعاء 29 نونبر 2017 - 11:56
90

قاطع لاعبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم تداريب صباح اليوم الأربعاء، بعدما حضروا إلى ملعب كهرماء، إذ سجلوا حضورهم، ورفضوا المشاركة في الحصة التدريبية بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

ووفق مصدر مطلع فإن اللاعبين قرروا خوض اضراب جديد عن التداريب كرد فعل عن عدم وفاء الرئيس سعيد حسبان، وعد قطعه على نفسه، ويتعلق الأمر بالمستحقات المالية العالقة، إذ كان حدد أمس الثلاثاء موعدا لصرف جزء من المنح المالية العالقة بذمة الفريق، قبل أن يخلف وعده ويختفي عن الأنظار، إذ تأكد اللاعبون فيما بعد أنه سافر إلى فرنسا، لقضاء أغراض خاصة.

ويبدو أن لاعبي الرجاء اختاروا موعد الضراب من جديد بدقة، بعد تأجيل مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الوداد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، إلى موعد لاحق.

وأكد المصدر ذاته أن لاعبي الفريق الأخضر انتظروا التوصل بمنحهم العالقة، غير أنهم فوجئوا بغياب الرئيس دون إخبارهم أو ترك أي رسالة مع أي كان من أفراد المكتب المسير.

وكان لاعبو الرجاء البيضاوي فاتحوا حسبان في موضوع المستحقات العالقة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى أن مكتبه المسير وجد الحل لما يقارب 70 في المائة من المشاكل المالية.

من جهة أخرى، أصدر منخرطو الفريق الأخضر بلاغا يؤكدون من خلاله أنهم سيساندون مبادرة الجمهور الأخضر في الاحتجاج السلمي والحضاري، غدا الجمعة، أمام مركب الوازيس بالدار البيضاء.

وأكد المنخرطون المعارضون لسياسة حسبان أنهم اختاروا الهدنة في الأيام القليلة الماضية "بهدف ضمان أجواء صحية للفريق في ظل المنافسة على لقب كأس العرش، وتفاديا لأي اتهامات بالتشويش وخلق أجواء غير صحية".




تابعونا على فيسبوك