الحافيظي يعود لتداريب الرجاء استعدادا لنهائي الكاس

الصحراء المغربية
الثلاثاء 14 نونبر 2017 - 14:52
18

يدخل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الخميس، في تجمع تدريبي مغلق بمدينة الرباط استعدادا لنهائي منافسات كأس العرش موسم 2016/2017، أمام الدفاع الحسني الجديدي، المقرر، السبت المقبل، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفضل المدرب الاسباني خوان كارلوس كاريدو إبعاد لاعبيه عن الضغط وخلق جو مناسب داخل المجموعة الرجاوية للتركيز أكثر على المباراة.

وينتظر أن يشهد التجمع التدريبي عودة اللاعب عبدا لإله الحافيظي الذي استعاد عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها وغيابه لفترة طويلة عن تداريب الفريق، فيما تأكد غياب الظهير الأيسر عبد الجليل جبيرة بشكل رسمي عن مباراة نهائي كأس العرش.

وتعرض اللاعب السابق للكوكب للإصابة الأسبوع الماضي في مواجهة شباب أطلس خنيفرة، ما جعله يغيب عن مباراتي المنتخب المحلي أمام موريتانيا وغامبيا.

وأكدت الفحوصات الطبية أن جبيرة سيغيب عن الميادين لمدة 20 يوما ما سيبعده بشكل نهائي عن لقاء الحسم أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وسيكون عادل الكاروشي أقرب خيار للمدرب كاريدو لتعويض جبيرة رغم غياب التنافسية لدى اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي.

من جهة ثانية، التحق كل من بدر بانون وجواد الياميق بتداريب الفريق الأخضر مباشرة بعد عودتها من أبيدجان، الأحد الماضي، حيث شاركا في صنع فرحة الشعب المغربي بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتبدأ غد الأربعاء عملية توزيع تذاكر النهائي والتي وزعتها الجامعة الملكية المغربية بالتساوي على الفريقين، إذ سيتوصل كل نادي ب 12.500 تذكرة موزعة على الشكل التالي، 8000 للمدرجات المكشوفة، 4000 للمدرجات المغطاة و500 تذكرة للمنخرطين والمحتضنين.

وحجز الرجاء مقعده في النهائي بعد أن تخطى عقبة الجيش الملكي، بعد أن تعادل معه ذهابا في الرباط بهدف لمثله وتعادلا إيابا بدون أهداف في الدار البيضاء، فيما تأهل الدفاع الجديدي بعد فوزه على نهضة بركان بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة في مباراة الإياب، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل بدون أهداف




تابعونا على فيسبوك