الوداد يواجه سريع وادي زم باللاعبين الاحتياطيين

الصحراء المغربية
الخميس 09 نونبر 2017 - 15:16
83

يفتقد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم أبرز لاعبيه الأساسيين، عندما يواجه، عصر غد الجمعة، مضيفه سريع وادي زم، ضمن مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي بقصبة تادلة.

ووجد الفريق الأحمر نفسه مضطرا لخوض المباراة بعد أيام فقط من تتويجه بطلا لإفريقيا على حساب الأهلي المصري، بلاعبيه الاحتياطيين بسبب مشاركة اللاعبين الأساسيين مع المنتخبات الوطنية.

ويحل الوداد، اليوم الخميس، بمدينة قصبة تادلة، بغيابات كثيرة، أبرزها أشرف بنشرقي، وإسماعيل الحداد، وصلاح الدين السعيدي، ووليد الكرتي، ومحمد الناهيري، وبدر كادرين، بسبب التحاقهم بالمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى محمد واتارا الذي تلقى دعوة من مدرب المنتخب البوركينابي.

من جهته، يغيب اللاعب محمد أوناجم وأنس الأصباحي، بسبب الإصابة.

وخضع أوناجم لبعض الفحوصات الطبية على يد أحد الأطباء المشهورين بفرنسا والطبيب الرئيسي لنادي ليون الفرنسي. وأزال الطبيب الفرنسي الجبيرة للاعب الودادي وحدد مدة غيابه في 20 يوما قبل استئناف التداريب، على أن يعود بعد عشرة أيام لفرنسا من أجل إعادة الفحص.

وأربكت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية فريق الوداد البيضاوي ومدربه الحسين عموتة، بعدما قررت إجراء عدة مؤجلات في وقت قصير.

وسيكون الحسين عموتة، مدرب الوداد، مضطرا للاستعانة باللاعبين الاحتياطيين، لخوض المباراة المؤجلة الأولى أمام سريع وادي زم، المقررة في الثالثة عصرا.

وفوجئ عموتة وطاقمه المساعد بقرار لجنة البرمجة في الوقت الذي كان المدرب طالب بتأجيل جميل المباريات إلى الأسبوع المقبل، بسبب الفترة الصعبة التي مر منها اللاعبون قبل لقاء الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذا التحاق عدد من اللاعبين الأسيين بالمنتخبات الوطنية.

وغاب الوداد عن منافسات البطولة الاحترافية لست جولات بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الذي فاز بلقبه، السبت الماضي.

ويوجد بطل إفريقيا في المركز الأخير بصفر نقطة بهزيمة واحد أمام الفتح الرباطي في افتتاح المنافسات (3-1)، فيما يحتل سريع وادي زم المركز الحادي عشر بثماني نقاط، إذ فاز في مباراتين وانهزم في اثنتين وتعادل في اثنتين.




تابعونا على فيسبوك