عروض احترافية مهمة لمهاجم الوداد البيضاوي

الصحراء المغربية
الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 17:16
113

توصلت إدارة نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم بعروض احترافية مهمة تهم بعض لاعبي الفريق، عقب التتويج التاريخي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ النادي الأحمر، بعد سنة 1992.

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن فريق الوداد تلقى عروضا متعددة من أجل ضم المهاجم أشرف بنشرقي، الذي ظهر بشكل لافت في مباريات دوري أبطال إفريقيا، وساهم بشكل حاسم في تتويج فريقه باللقب الإفريقي، مضيفة أنه من بين أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع بنشرقي، مواليد 1994 بمدينة تازة، هناك نادي نيس، وأولمبيك مارسيليا الفرنسيين، قائلة "وفدا من الأندية الفرنسية تابع المباراة الأخيرة للوداد البيضاوي أمام نادي الأهلي المصري، وأعد تقريرا تقنيا حول اللاعب بنشرقي".

وأبرزت المصادر ذاتها أن الأندية الفرنسية أبدت اهتمامها باللاعب أشرف بنشرقي على أمل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة"، مشيرة إلى أن فريقا اماراتيا عرض بدوره، عبر وسيط له، مبلغ ثلاثة ملايير سنتيم مقابل التخلي عن خدمات اللاعب بنشرقي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة نادي الأهلي المصري عرضت على مسؤولي الوداد البيضاوي المهاجم المغربي وليد أزارو، وما يقرب من 100 ألف درهم من أجل ضم بنشرقي.

وكان بنشرقي خطف الأضواء في دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل 5 أهداف لفريق الوداد البيضاوي.

 

تصوير: هشام صديق




تابعونا على فيسبوك