لقجع يترأس بعثة المنتخب المغربي غدا الأربعاء إلى كوت ديفوار

الصحراء المغربية
الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 12:47
75

ينتظر أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، غدا الأربعاء، صوب العاصمة أبيدجان، غدا الأربعاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، عبر طائرة خاصة من مطار الرباط، لمواجهة المنتخب الإيفواري، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيترأس بعثة المنتخب الوطني المغربي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جانب بعض الأعضاء الإداريين، وبعض أعضاء اللجنة التقنية للجامعة، على أن يلتحق جل أعضاء المكتب الجامعي بالكوت ديفوار يوم الجمعة المقبل لتقديم الدعم والتشجيع للعناصر الوطنية.

وارتأى الفرنسي هيرفي رونار، مدرب أسود الأطلس، التوجه مبكرا إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، لتأقلم اللاعبين مع المناخ وأجواء الإفريقية، خاصة أن كل العناصر الأساسية للمنتخب الوطني تمارس بأوروبا.

ووضع هيرفي رونار برنامجا تقنيا للاستعداد بأبيدجان، حيث سيخوض المنتخب الوطني حصتين تدريبيتن، الأولى يوم الخميس بملعب نادي أسيك أبيدجان، والثانية يوم الجمعة على أرضية ملعب "هوفويت بوانيي"، الذي سيحتضن المباراة الرسمية في الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش.
يشار إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخبين انتهت بالتعادل بدون أهداف بملعب مراكش، ضمن الجولة الثانية من التصفيات، ويحتاج المنتخب الوطني إلى تعادل فقط لضمان التأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018، بينما يحتاج المنتخب الإيفواري إلى الفوز لكسب ورقة التأهل. يذكر أن المنتخب الوطني يتصدر مجموعته الثالثة بفارق نقطة على منتخب الكوت ديفوار صاحب المركز الثاني في الترتيب.




تابعونا على فيسبوك