العنزي: لم يكن من السهل التحضير للأغنية وإنجازها في عشرة أيام

سميرة سعيد تطلق "allez لمغاربة" لتشجيع "أسود الأطلس"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 10:30
81

أطلقت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم الثلاثاء، عبر قناتها الرسمية على "يوتوب"، والقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية، أغنيتها الجديدة "allez لمغاربة"، المهداة إلى المنتخب الوطني، الذي يخوض، السبت المقبل، مباراته الحاسمة أمام منتخب الكوت ديفوار، من أجل حجز ورقة العبور نحو مونديال روسيا 2018.

وتعاملت "الديفا" سميرة سعيد في أغنيتها الخاصة بـ"أسود الأطلس" مع مصعب العنزي في كتابة الكلمات والإنتاج، ورضوان الديري في التلحين، أما التوزيع الموسيقي فكان لرشيد محمد علي، فيما صورت الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أمير الرواني.

وتقدمت سميرة سعيد بالشكر إلى فريق العمل، الذي بذل جهدا كبيرا في التحضير للأغنية في وقت وجيز، حيث استغلت فرصة زيارتها للمغرب لإحياء حفل اختتام مهرجان مكناس، لتسجيل الأغنية باللغتين الفرنسية والإنجليزية، إلى جانب اللهجة المغربية، في استوديوهات مدينة الرباط، وتصويرها بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء. من جانبه، كشف الفنان الكويتي مصعب العنزي في تصريح لـ"الصحراء المغربية" أن التحضير للأغنية لم يتجاوز 10 أيام، وهي المدة التي اعتبرها قياسية للتحضير إلى عمل فني، وأضاف، "لم يكن من السهل التحضير للأغنية وإنجازها في عشرة أيام، خاصة أننا وضعنا نصب أعيننا  احترام تاريخ سميرة سعيد الطويل، لكن الإصرار على تقديم هدية تليق بالمنتخب المغربي والرياضة عموما، كان الدافع الأساسي لتحضير العمل الفني في الوقت المطلوب، حيث لم نكن ننام". وأوضح العنزي أنه سبق أن تعامل مع الملحن رضوان الديري من خلال أغنية "ماما أفريكا" التي حققت النجاح الجماهيري، فيما تعامل مع سمية سعيد قبل أزيد من 7 سنوات في عمل فني خليجي، إلا أنه لم يتعامل من قبل مع المخرج المبدع أمير الرواني، بل دفعه الإعجاب بنظرة هذا الأخير للكاميرا التي تعكس حضارة وازدهار المغرب. واعتبر مصعب العنزي أغنية "allez لمغاربة"، هدية مسبقة لتأهل المغرب إلى  مونديال 2018، قائلا، "أنجزنا الأغنية لأننا واثقون من فوز المنتخب المغربي في مباراته المقبلة، وسنحتفل من خلالها جميعا بالتأهل".

 




تابعونا على فيسبوك