الكروج ولمجرد ولطيفة رأفت وباطما.. يوجهون رسالة إلى الوداد والمغاربة

الصحراء المغربية
الإثنين 06 نونبر 2017 - 13:56
298

شكل تتويج فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على حساب نادي الأهلي المصري، فرصة للعديد من الرياضيين السابقين والحاليين وفنانون مغاربة لتقديم دعمهم للفريق الأحمر الذي كان خير ممثل لكرة القدم المغربية في العرس الإفريقي.

وكان عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، سباقا لتقديم التهاني لكل مكونات فريق الوداد البيضاوي، وقال في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بـ"فايسبوك"، "بعد 25 سنة فريق الوداد، يتربع على العرش الإفريقي، وشكر كل مكونات الفريق الاحمر بعد هذا الإنجاز التاريخي. هذا اللقب يؤكد أن الكرة المغربية تتألق قاريا".

وهنأ البطل العالمي والأولمبي السابق في رياضة ألعاب القوى، هشام الكروج، الأسرة الودادية باللقب الإفريقي الثاني في مساره التاريخي، وقال في حسابه على "تويتر"، "هنئا يا أبطال المغرب شرفتنا وشرفتم وطننا الحبيب المغرب".

من إسطنبول التركية، كتبت الفنانة أسماء لمنور عبر حسابها الشخصي على الموقع الاجتماعي "تويتر"، "مبروك للوداد من إسطنبول، وحظ موفق للنادي الكبير اللأهلي المصري في المناسبات المقبلة..ونتمى حظا سعيدا للمنتخب الوطني المغربي في مباراته

أمام الكوت ديفوار".

أما الفنان سعد لمجرد، فبدوره، كتب في تدوينة في الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، أرفقها بصورة للاعب صلاح الدين السعيدي وهو يحمل اللقب القاري "مبروك علينا ومبروك لفريق الوداد البيضاوي ".

وانضمت الفنانة لطيفة رأفت إلى قائمة المهنئين للفريق الأحمر، وقالت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، "جابوها الأولاد.. مبروك للوداد لقد أدخلتم الفرحة إلى قلوبنا، وشكرا لإخواننا المصريين على الفرجة الممتعة".

ورغم أنها من عشاق ومشجعي فريق الرجاء البيضاوي، إلا أن الفنانة دنيا باطما عبرت عن فرحتها بتتويج فريق الوداد، وقالت "يا لحمرا مونامور بقلوبنا..المغرب مغربنا".

وفي تغريدة سريعة، كتبت الفنانة هدى سعد "الزغاريد..فريق الوداد حقق اللقب"، وبدوره الفنان عبد الفتاح لجريني قال "مبروك للوداد البيضاوي بلقب دوري أطبال إفريقيا .. وحظ سعيد لأهلي المصري"، في حين الفنانة جنات مهيب، المستقرة بالديار المصرية فكتبت في صفحتها على "أنستغرم"، "ديما وداد ..وتتويج للمغرب".

تصوير: هشام صديق




تابعونا على فيسبوك