الداودية تساند الوداد بـ"Mi Amore" وتدعم "الإلتراس"

الصحراء المغربية
الخميس 02 نونبر 2017 - 15:49

أصدرت الفنانة الشعبية زينة الداودية أغنية جديدة تساند بها فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم خلال مواجهته الحاسمة أمام الأهلي المصري، يوم السبت المقبل، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وكتب كلمات الأغنية الجديدة، التي انتشرت بسرعة في وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في صفحات مشجعي الفريق الأحمر، عبد الحق ربيع، وقامت الفنانة الداودية بتلحينها بنفسها، كما أنها ارتدت أقمصة فريق الوداد البيضاوي، خلال فيديو الأغنية الذي جاء على شكل صور مختارة من مباراتي ضد الأهلي المصري في برج العرب بالإسكندرية، وضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن نصف النهائي بملعب محمد الخامس.

وكشفت الفنانة الداودية، عبر الأغنية الجديدة، عن عشقها وحبها الكبير للفريق الأحمر، كما أن كلماتها ضمت مجموعة من العبارات الخاصة بالألتراس، التي جرى حلها من طرف وزارة الداخلية، حيث قالت "ديما "الوينرز".     

وكانت وزارة الداخلية قررت، خلال اجتماع سابق مع المدير العام للأمن الوطني، وزير العدل والحريات، واللجنة الأولمبية الوطنية، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الاحترافية، حل الفصائل المساندة للأندية الوطنية.




تابعونا على فيسبوك