السوق السوداء ترفع أسعار تذاكر نهائي الوداد والأهلي لأرقام قياسية

الصحراء المغربية
الخميس 02 نونبر 2017 - 12:48

انتعشت "السوق السوداء" في شوارع مدينة الدارالبيضاء بشكل كبير مع انطلاق العد العكسي لموعد المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، المقرر يوم السبت المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الثامنة مساء.

ووفق مصادر متطابقة فإن أسعار تذاكر المباراة الحاسمة الخاصة بالمدرجات المكشوفة "الدرجة الثانية" وصلت إلى أرقام قياسية، حيث بلغ ثمن تذكرة 30 درهم إلى أكثر من 400 درهم، فيما حدد سعر "الدرجة الأولى 50 درهم" إلى 700 درهم.

وأضافت المصادر ذاتها أن جماهير الوداد البيضاوي تتسابق على تذاكر المباراة بجميع الوسائل، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أو "فايسبوك"، أو من خلال "سماسرة" لهم معرفة بالمتاجرين في "السوق السوداء".

وكان الآلاف من الجماهير المغربية توافد، صباح أمس الأربعاء، على المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، من أجل اقتناء تذاكر المباراة، التي تشرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تنظيمها، حيث شهدت العملية فوضى عارمة، ما خلف وقوع اغماءات نتيجة تدافع وتكدس الجماهير تطلب تدخل رجال الوقاية المدنية لنقل المصابين إلى المستشفى.

وعبرت الجماهير عن سخطها العارم من عملية الفوضى نتيجة غياب تنظيم محكم من طرف اللجنة المنظمة، خاصة أن العديد منهم وصل إلى ملعب محمد الخامس في الساعة الرابعة صباحا من أجل تفادي الازدحام.

 

تصوير: هشام صديق




تابعونا على فيسبوك