بنمحمود لـ"الصحراء المغربية": المغرب يستحق لقب دوري أبطال إفريقيا

الصحراء المغربية
الأربعاء 01 نونبر 2017 - 16:49

قال رشيد بنمحمود، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، إن المغرب يستحق أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بالنظر إلى التطور الملحوظ لكرة القدم الوطنية، خاصة في البينات التحتية الرياضية، مضيفا "الوداد البيضاوي تفصله خطوة واحدة ليتوج باللقب الإفريقي، وأن مباراته أمام الأهلي المصري تعد صعبة".

وأضاف رشيد بنمحمود، في تصريح لـ"الصحراء المغربية"، أن فريقه الوداد يتوفر على كل الإمكانات لإسعاد الجماهير المغربية، والفوز على الأهلي المصري، مشيرا إلى أن استعدادات فريقه لمواجهة السبت المقبل تسير بشكل جيد، وأن جميع اللاعبين تحذوهم رغبة جامحة لتأكيد جدارتهم وقوتهم.

دخل فريق الوداد البيضاوي، أمس الثلاثاء، معسكرا تدريبيا بمدينة الرباط استعدادا لمواجهة الأهلي المصري، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من السابعة مساء.

وفضل المدرب الحسين عموتة الاستعداد خارج مدينة الدارالبيضاء، لإبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري، وتمكينهم من التركيز العالي، على غرار ما قام به قبل إياب نصف النهاية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكانت الحصة التدريبية الأولى للفريق الأحمر مفتوحة لوسائل الإعلام الوطنية، حيث منح المدرب الحسين عموتة وقتا للإعلاميين من أجل إجراء حوارات صحفية مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية.

 

تصوير: محسن كرتوش




تابعونا على فيسبوك