وصول الأهلي المصري إلى الدارالبيضاء دون ثلاثة أساسيين

الصحراء المغربية
الأربعاء 01 نونبر 2017 - 13:05

تحل بعثة الأهلي المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بالدارالبيضاء، استعدادا لمواجهته المصيرية ضد الوداد البيضاوي، يوم السبت المقبل، ضمن إياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الثامنة مساء.

وينتظر أن تحل بعثة نادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، وتحديدا في الساعة الحادية عشر ليلا بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء عبر رحلة رقم 861 "البوينغ  B737/800"، علما أن موعد مغادرة البعثة من مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة 18:50.
وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية حلا، الاثنين الماضي، بالدارالبيضاء للاطمئنان على ترتيبات إقامة بعثة الأهلي قبل مواجهة الوداد.
وسيفتقد الفريق المصري لخدمات كل من اللاعب غياب حسام عاشور لتأكد إصابته بتمزق في العضلة فخذه، وصالح جمعة، لاعب الوسط، لإصابته في عضلة فخذه، إضافة إلى التونسي علي معلول الظهير الأيسر، الذي يعاني من إجهاد شديد.
وكانت تداريب الأهلي، أمس الإثنين، شهدت غياب الرباعي عماد متعب ومحمد نجيب ورامي ربيعة والتونسي علي معلول، بينما تقرر تغريم صالح جمعة، بعدما تغيب لمدة يومين، عن إجراء الأشعة الطبية في النادي. 
وأعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة اللاعبين، الذين سيتوجهون إلى الدارالبيضاء لمواجهة الوداد البيضاوي، بغيابات أساسية.
وكان حسام البدري، مدرب الأهلي، اختار بدء التحضير للمباراة بجلسة مطولة مع اللاعبين لتحفيزهم وحثهم على نسيان مباراة الذهاب، الذي كان التعادل فيها صدمة للعناصر المصرية، وأيضا للجماهير الأهلاوية. وطالب البدري لاعبيه بضرورة التمسك بالأداء الرجولي والروح القتالية في مباراة الإياب، والعمل من أجل التتويج بالبطولة القارية، بعد غياب دام أربع سنوات.

اللائحة النهائية لنادي الأهلي:
شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل، عمرو السولية، وهشام محمد، ومؤمن زكرياء، ووليد سليمان، وكريم نيدفيد، وميدو جابر، وعبد الله السعيد، وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، جونيور اجاي، وعماد متعب، ووليد أزارو.




تابعونا على فيسبوك