شخصيات وازنة تحضر نهائي أبطال إفريقيا بالدارالبيضاء

الصحراء المغربية
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 17:55
425

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التكفل بجوانب تنظيمية لمباراة الوداد البيضاوي والأهلي المصري، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة فيما يتعلق بالتذاكر، التي ينتظر طرحها للبيع يوم الأربعاء المقبل، لتفادي وقوع أحداث تؤثر على سير العام المباراة، خاصة أنه يتوقع حضور شخصيات رياضية مرموقة في العرس الإفريقي، الذي سيجرى يوم السبت المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ووفق مصادر متطابقة فإن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيحضره الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف"، إلى جانب عدد مهم من أعضاء المكتب التنفيذي، إلى جانب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاتحاد الإفريقي وجه دعوة رسمية إلى السويسري جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لحضور النهائي القاري، الذي سيعرف حضور جماهير كبير، ومتابعة إفريقية وعربية مهمة، خاصة أن الفائز باللقب سيمثل العرب والقارة الإفريقية في كأس العالم للأندية بالإمارات.

وبالموازاة مع ذلك، ينتظر يلقى الوداد البيضاوي تشجيعا خاصا من عدد من الشخصيات السياسية البارزة والفنانين وفعاليات العاصمة الإقتصادية، إلى جانب حضور إعلامي مكثف.

 




تابعونا على فيسبوك