إيقاف متورطين في السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض والاغتصاب

الصحراء المغربية
الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 13:04
18

تمكنت عناصر فرقة الدراجيين بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد، من إيقاف شخصين، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض المتبوعة بالاغتصاب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا عمدا، بمشاركة مساهم ثالث، إلى استدراج فتاة بالقوة في الساعات الأولى من صباح أمس، واستحوذوا على حقيبتها اليدوية ثم عرضها اثنان منهم لاعتداء جنسي، وذلك قبل أن تتدخل دورية للدراجيين وتقوم بتخليص الضحية، وتتمكن من توقيف اثنين من المشتبه فيهم متلبسين بارتكاب هذه الجرائم.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيهم هددوا عناصر الشرطة بواسطة سيف من الحجم الكبير، وهو ما دفع أحد موظفي الأمن إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى تحييد الخطر، وتوقيف اثنين من المشتبه فيهم، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المساهم الثالث في هذه الأفعال الإجرامية.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.




تابعونا على فيسبوك