3 آلاف درهم لحضور حفل خيري مدفوع الأجر لكاظم الساهر

الصحراء المغربية
الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 17:07
59

حدد النادي الطبي "lion’s club casablanca les iris" المنظم لحفل الفنان العراقي كاظم الساهر بمنتجع "مازاغان" بالجديدة، أسعار تذاكر حضور السهرة المنتظر أن تقام يوم 3 نونبر المقبل، في 3 آلاف درهم، خصصت لمقاعد "بلاتينيوم"، والتذكرة الذهبية بألفي درهم، وتباع التذاكر الفضية أو "silver" بألف درهم.

واعتبرت رئيسة النادي، أسية الشريف دوازان، أن أسعار التذاكر تعد مناسبة بالنظر إلى الهدف المنشود من الحفل، وهو تخصيص المداخيل لاقتناء معدات وأجهزة طبية لفائدة الأطفال مرضى السرطان.

وأضافت أن عدد مقاعد القاعة المخصصة للحفل لا يتجاوز 500 مقعد، الأمر الذي "فرض الرفع من ثمن التذكرة، لضمان مداخيل معقولة، تسمح بتوفير المعدات الطبية اللازمة، وبالتالي، تحقيق الأهداف المنشودة".

وأشارت رئيسة النادي إلى أن كاظم الساهر قبل بإحياء السهرة الفنية، بعد معرفته بـ"الهدف النبيل الخاص بالحفل"، موضحة أنه لن يكون من المتبرعين، وسيتقاضى أجره عن الحفل، رافضة الكشف عن قيمته.

وعن اختيار "قيصر الأغنية العربية" دون سواه من الفنانين لإحياء الحفل، قالت رئيسة الجمعية، في ندوة صحافية أول أمس الخميس بـ"مازاغان"، إن النجم العراقي يملك "شعبية واسعة في المغرب، وتحظى حفلاته بإقبال جماهيري كبير من كافة الأعمار، والدليل أن مهرجان "موازين" اضطر لتنظيم حفلين للساهر، بمركب محمد الخامس بالرباط، ضمن فعاليات دورته 15"

وذكرت دوازان أن النادي يعتمد في إقامة الحفل على تعاون شركاء أساسيين ودعم الرعاة الرسميين، إلى جانب المساعدات المالية لبعض المحسنين المغاربة.

وكان كاظم الساهر شارك قبل سنوات في إحياء حفلين خيريين بمدينتي الدارالبيضاء ومراكش، وعادت مداخيلهما لدعم عدد من المراكز الاستشفائية المختصة في علاج داء السرطان.




تابعونا على فيسبوك