وزارة التعليم تبشر 298 موظفا بصرف أجورهم بعد تصحيح وضعيتهم الإدارية

الصحراء المغربية
الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 16:21

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه سيجري تحويل الأجور الشهرية لفائدة 298 موظفا لم يدرجوا في الإحصاء السنوي للوزارة برسم سنة 2016 بشأن التغيب عن العمل بصفة غير مشروعة، من تحويلات بنكية إلى حوالات فردية، بعد تصحيح وضعيتهم الإدارية.

وأفادت الوزارة أن تحديد هذه المعطيات جرى بعد مقارنة المعطيات الخاصة بعملية الإحصاء المتوصل بها من مختلف المصالح التابعة للقطاع مع قاعدة معطيات الخزينة العامة للمملكة.

ودعت الوزارة، في بلاغ لها، كل موظف لم يتوصل بأجرته في حسابه البنكي لشهر أكتوبر إلى التأكد مسبقا بموقع الوزارة من وضعيته النظامية في إطار هذا الإحصاء، باستعمال رقم تأجيره وبطاقة تعريفه الوطنية للدخول إلى التطبيق المخصص لهذا الغرض انطلاقا من صفحة الموظفين.

وأوضحت الوزارة أنه يتعين على كل موظف أدرج اسمه ضمن هذه الفئة الاتصال بمقر عمله أو المديرية الإقليمية أو الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التي ينتمي إليها، من أجل تعبئة وتوقيع شهادة تصحيح الوضعية الإدارية التي يمكن تحميلها من موقع الوزارة، والحضور إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر ابتداء من 2 نونبر المقبل، لسحب الحوالة الفردية، مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية ونسخة منها مصادق عليها، وبشهادة تصحيح الوضعية الإدارية، معبأة وموقعة ومرفقة بالوثائق التبريرية للوضعية الفعلية للمعني بالأمر.




تابعونا على فيسبوك