سميرة سعيد تهدي المنتخب المغربي أغنية خاصة

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 09:56
142

تنكب النجمة المغربية سميرة سعيد على تحضير مفاجأة للجمهور المغربي، إذ اختارت تقديم أغنية خاصة بالمنتخب المغربي، الذي يستعد لخوض مباراة التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، ضد منتخب الكوت ديفوار بأبيدجان يوم 11 نونبر المقبل.

 

وأفادت مصادر خاصة لـ"الصحراء المغربية"، أن "الديفا" سميرة سعيد سجلت الأغنية فور وصولها إلى المغرب نهاية الأسبوع الماضي، استعدادا لمشاركتها في مهرجان مكناس، المنتظر أن تختتم فعاليات دورته الثانية بعد غد الجمعة.

واختارت النجمة المغربية، حسب المصادر ذاتها، أداء الأغنية باللغتين العربية والفرنسية، إهداء لأسود الأطلس، الذين أدخلوا الفرحة إلى قلوب المغاربة بفوزهم على منتخب الغابون (3-0) في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة عن المجموعة الثالثة من تصفيات المنطقة الإفريقية. وستعمل سميرة سعيد على تصوير الأغنية الجديدة بطريقة الفيديو كليب، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حسب المصادر نفسها.

وفي انتظار أن تلتقي "الديفا" مع جمهور مدينة مكناس، في حفل ستحييه الفرقة الإسماعيلية للموسيقى، تعيش النجمة المغربية على وقع نجاح حفلاتها الأخيرة التي أحيتها بمصر، وآخرها حفل مهرجان الإسكندرية للأغنية، الذي أحيته على مسرح مكتبة الإسكندرية، بمناسبة الدورة 14.

وقدمت سميرة سعيد خلال الحفل، الذي نفذت تذاكره بسرعة قياسية، باقة من أجمل أغانيها على غرار "بشتقلك ساعات"، و"أنا راجعة يا أغلى حبيب"، و"ع البال"، و"محاصلش حاجة"، و"قال جاني بعد يومين" التي اشتهرت بها وكانت العنوان الأساسي لبداياتها.

وتحدثت مصادر مقربة من "الديفا"، عن استعدادها لإحياء سهرة فنية على هامش عرض للأزياء بمدينة طنجة، خلال الأشهر القليلة المقبلة، علما أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى دعوة لإحياء تظاهرات القفطان التي تنظم بكثرة في عروس الشمال.

الجدير بالذكر، أن سميرة سعيد تحضر لأغنية "راب" بعنوان "إنسان آلي"، من المنتظر أن تضمها إلى أغاني ألبومها المقبل.

كما تستعد إلى طرح ألبومها الخليجي من إنتاج شركة "روتانا"، على أن تتفرغ فيما بعد لاختيار أغاني ألبومها المنوع، والتي ستقدم من خلاله أغان باللهجات المصرية واللبنانية، فيما ستحتل اللهجة المغربية النصيب الأكبر، حسب تصريحات سابقة للفنانة المغربية.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك