هزم اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف لواحد: وداد الرجال في نهائي عصبة الأبطال

الصحراء المغربية
السبت 21 أكتوبر 2017 - 22:26
325

للمرة الثالثة في تاريخه يخوض وداد الرجال نهائي عصبة الأبطال، إذ تأهل فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم إلى النهائي بفضل انتصاره اليوم السبت على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة إياب نصف النهائي على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس في الدارالبيضاء، بعد أن تمكن من العودة بالتعادل دون أهداف من ملعب المنافس في مباراة الذهاب.

وأحرز أهداف الفريق المغربي كل من وليد الكرتي في الدقيقة 26 وأشرف بن الشرقي في الدقيقتين 54 و93. أما هدف فريق اتحاد العصمة الجزائري فأحرزه اللاعب عبداللاوي في الدقيقة 68.

وأنهى أشبال المدرب الحسين عموتة بعشرة لاعبين، بعد أن تعرض المدافع أمين عطوشي للطرد من قبل الحكم لإي الدقيقة 55 بعد حصوله على إنذارين.

ويدين الوداد في إنجازه لجمهوره الذي ملأ مختلف جنبات ملعب مجمع محمد الخامس، ودفع اللاعبين دفعا نحو مرمى الفريق الجزائري، كما يدين للاعبيه الذين أبلوا البلاء الحسن، وطاقمه التقني الذي عرف كيف يتعامل مع المفاج~تات التي حملتها المواجهة خاصة بعد طرد اللاعب العطوشي.

ويلتقي الفريق المغربي في النهائي الفائز من مواجهة الاهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي التي تقام غدا الاحد في الاسكندرية، بعد أن فاز الفريق التونسي ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد




تابعونا على فيسبوك