سعد المجرد يوضح حقيقة عودته إلى المغرب

الصحراء المغربية
الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 15:39
146

اختار النجم المغربي سعد لمجرد الرد على الشائعات التي روجت لعودته إلى المغرب، الخميس، التي أكدت أن أصدقاءه احتفلوا بعودته بحضور الفنان الشعبي عثمان مولين الشهير بـ"مول البندير".

وفضل "لمعلم" تكذيب الخبر عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام"، حيث نشر صورة له من شرفة بيته في باريس، وعلق قائلا قبل أن يحذف التدوينة بعد دقائق، "صباح الخير على الناس الطيبين وغير الطيبين، صباح الخير من باريس، لا للهضرة الخاوية".

الجدير بالذكر، أن  سعد لمجرد وعد جمهوره في تدوينة سابقة بعمل فني جديد يحضر له، مؤكدا أنه مفاجأة ستنال إعجاب متتبعيه، وهو الأمر الذي دفع البعض إلى افتراض أن نجمهم المفضل يحضر لأغنية جديدة "ديو" مع مواطنته أسماء لمنور، معللا ذلك بلقاءاتهما المتكررة أخيرا في العاصمة الفرنسية.

وكان سعد لمجرد أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته الغريبة، إذ اختار ارتداء قميص طويل يشبه الفستان، وهو من علامة تجارية عالمية معروفة، يبلغ ثمنه 560 أورو.

في المقابل تواصل أغنيته الأخيرة التي أطلقها خلال شهر غشت الماضي بعنوان "let go" نجاحها على موقع رفع الفيديوهات "يوتوب"، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها إلى حدود الآن 84 مليون.

 




تابعونا على فيسبوك