الجامعة تعاقب لاعبي الوداد ونهضة بركان والدفاع الجديدي

الصحراء المغربية
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 16:38
40

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارات ضد مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية، إذ جرى توقيف إيسوفو دايو، لاعب فريق نهضة بركان، لثلاث مباريات نافدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، لتبادل الضرب مع الخصم في المباراة التي جمعت فريقه والوداد البيضاوي، ضمن دور الثمن النهائي إياب من منافسات كأس العرش 2016/2017.

إضافة إلى ذلك، جرى توقيف طارق الجرموني، مدرب حراس الفريق البركاني، لأربع مباريات نافدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، لاحتجاجه بشدة على القرارات التحكيمية وتلفظه بكلمات نابية في حق حكم المباراة ذاتها.

كما قررت اللجنة المركزية التأديبية للجامعة، خلال اجتماعها ليوم الثلاثاء الماضي بالرباط، توقيف أمين عطوشي، لاعب فريق الوداد، لثلاث مباريات نافدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، لتبادل الضرب مع الخصم في مباراة نهضة بركان.

وخلال ذات الاجتماع، رأت اللجنة التأديبية أن يوسف أكردوم، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، يستحق التوقيف، فقررت ذلك لمباراتين نافدتين، لاعتراضه الكرة بيده عن قصد كانت في اتجاه مرمى فريقه.
كما جرى توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق النادي القنيطري، لأربع مباريات نافذة وغرامة مالية قدرها 7500 درهما، لقيامه بحركات لا أخلاقية اتجاه الحكم المساعد في المباراة التي جمعت فريقه ضد يوسفية برشيد، ضمن الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية للقسم الثاني.

 

 




تابعونا على فيسبوك