استياء الجماهير الودادية من نفاذ تذاكر مباراة اتحاد العاصمة

الصحراء المغربية
الخميس 19 أكتوبر 2017 - 13:52

استاء أنصار ومحبي الوداد البيضاوي لكرة القدم من نفاذ تذاكر مباراة الفريق الأحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقررة يوم السبت المقبل، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من شبابيك ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ووجد محبو وأنصار الفريق الأحمر أنفسهم أمام شبابيك دون تذاكر، بعدما نفدت على آخرها، إذ جرى إشعار الجماهير بنفادها من خلال ملصق وضع على زجاج الشبابيك.

واحتجت جماهير الوداد البيضاوي على شركة الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت"، المكلفة ببيع التذاكر، وتساءلت عن غيابها بسرعة كبيرة، بعدما وضعت، أمس الأربعاء، رهن اشارت الجماهير بشبابيك ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وكان عدد كبير من جماهير فريق الوداد البيضاوي توافد، صباح أمس الأربعاء، على الملعب لاقتناء تذاكر المباراة، إذ عمت فوضى عارمة في عملية البيع، واضطرت العناصر الأمنية، وأفراد القوات المساعدة، لتدخل بشكل صارم لتنظيم العملية، ما خلف إغماءات وإصابات نتيجة التدافع وسقوط الأسيجة الحديدية، التي وضعت لتنظيم عملية البيع.

وكانت اللجنة المنظمة لبيع التذاكر أعلنت أنها ستطرح حوالي 40 ألف تذكرة للمواجهة الحاسمة بين الوداد واتحاد العاصمة الجزائري، والتي انتهت مباراتها في الذهاب بنتيجة التعادل السلبي )0/0(. 

تصوير: هشام صديق




تابعونا على فيسبوك