"كازا إيفنت" تستجيب لطلب فريق الرجاء

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 14:18
40

تمكنت إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم من اقناع شركة "الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات"، "كازا إيفنت"، لإجراء مباراته أمام فريق حسنية أكادير، ضمن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الاثنين المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس الخامس.

وكانت شركة "الدارالبيضاء للتنشيط والتظاهرات" أكدت أن ملعب محمد الخامس سيتم إغلاقه من جديد بداية من 22 أكتوبر الجاري، أي مباشرة بعد إجراء مباراة الوداد البيضاوي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم السبت المقبل، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفق مصدر مطلع فإن إدارة الفريق الأخضر طالبت بتأجيل إغلاق الملعب إلى ما بعد مباراته المقبلة أمام حسنية أكادير، لتفادي البحث من جديد عن ملعب خارج العاصمة الاقتصادية.

وكان محمد الجواهري، مدير "كازا ايفنت"، أكد في تصريح سابق لـ"الصحراء المغربية"، أن إغلاق الملعب جاء استجابة للشركة المكلفة بصيانة عشب الملعب، قائلا "قرار الإغلاق جاء استجابة لطلب الشركة المكلفة بعشب الملعب من أجل صيانته، وأكدت في طلبها أنها أن عملية الصيانة ستستغرق مدة ثلاثة أسابيع، بداية من 22 أكتوبر الجاري".

وأوضح الجواهري أن "كازاإيفنت" قامت بجميع الإجراءات لإخطار الأندية البيضاوية، التي تستقبل بملعب محمد الخامس، الرجاء والوداد وفريق الراسينغ "الراك"، عبر مراسلة مباشرة، إضافة إلى أن الشركة راسلت لجنة البرمجة التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إعلامها بهذا المستجد.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك