إل جي تكشف عن قدرات G6 مع مميزات إضافية ونسخة جديدة "بلوس"

الصحراء المغربية
الخميس 29 يونيو 2017 - 13:03
42

أفادت إل جي أليكترونيكس أنها ستطور ابتداء من الشهر المقبل، ميزات جديدة لـ إل جي G6 مع خيار أمان محسن ووظائف أكثر حيوية للمستعملين.

وتتمثل هذه الوظائف الجديدة في تقنية التعرف على الوجه "فايس برينت" وانخفاض استهلاك الطاقة، حيث سيتم إدراج هاتين الخاصيتين في النظم القائمة عبر تحيين برمجية الهاتف وإدراجها في جميع وحدات إل جي G6 المباعة. وفضلا عن هذا التحيين، تعرض إل جي نسخة جديدة من G6، ويتعلق الأمر بـ إل جي G6+ المتوفر على قدرة تخزين إضافية وصوت عالي الجودة.

وتعد تقنية "فايس برينت" خيارا للأمان تم تطويره من قبل إل جي ويمكن استعماله بشكل عملي أكثر من تقنية التعرف على الوجه الموجودة. فمع "فايس برينت" يمكن للمستعملين إزالة قفل إل جي G6 بإبقاء الهاتف ببساطة أمام الوجه دون الحاجة إلى الضغط على الأزرار.

"سلسلة G6 لـ إل جي سعت دائما لتقديم الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، والتي بحسبنا ستستقطب أكبر عدد من الزبائن"، يقول جينو شو، رئيس إل جي إلكترونيكس للاتصالات المتنقلة، وأضاف "بتوسيع مجموعة G6 وبإضافة ميزات وألوان متباينة، سيحظى المستهلكون بالمزيد من الخيارات التي تؤخذ بعين الاعتبار عند شراء هاتف ذكي جديد".




تابعونا على فيسبوك