"موروكو مول" بحلة إفريقية خلال الدورة الثالثة لمهرجان التسوق

الصحراء المغربية
الأحد 25 يونيو 2017 - 00:37
57

تتواصل فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان التسوق بموروكو مول إلى غاية 15 غشت. وبهذه المناسبة، جدد أكبر مول موعده الاحتفالي ليعيش على إيقاع وألوان الثقافة الإفريقية.

وقرر مسؤولو المركز التجاري هذه السنة تكريم كل القارة الإفريقية، بالتعبير بصوت عال والافتخار بالانتماء إليها، حيث سيوفر موروكو مول للزوار فرصة اكتشاف غنى وجمال الثقافة الإفريقية.

وسيمنح أكبر مول بإفريقيا لزواره 50 يوما من الاحتفال ستتضمن عروضا موسيقية، وان مان شوو، إلى جانب فقرات تنشيطية والديكور الإفريقي الذي سيبهر زوار موروكو مول.

وتتخلل فعاليات مهرجان التسوق فقرات موسيقية بالمؤثرات المغربية ـ الإفريقية مع فنانين مرموقين سيطربون الكبار والصغار طوال 3 أيام من العروض المتميزة مع المشاركة غير المسبوقة لـ ميتر جيمس، ولارتيست، ودي جي أبديل، والدوزي، وإيهاب أمير، وحميد القصري... دون إغفال العروض الحية التي ستسافر بزوار موروكو مول طيلة الصيف إلى عوالم الأنغام والموسيقى.

كما سيشهد موروكو مول إطلاق الشهب الاصطناعية للاحتفال بعيد العرش، إلى جانب إحياء المغني الدوزي لحفل فريد ومتميز بهذه المناسبة، فضلا عن مهرجان الألعاب الصيفي، الذي سيستضيف أكبر منافسة وطنية ستجمع مرشحين من الجهات الأربع للمملكة بموروكو مول،  حيث سيتبارون خلال شهر ليتم الكشف عن أكبر اللاعبين المغاربة.

وأعطيت الانطلاقة لمهرجان التسوق مع فقرات تنشيطية من الجيل الجديد، وفرق موسيقية إفريقية وديكور مبهر بألوان إفريقية، حيث تم وضع الباوباب، الشجر الاستوائي بعلو يبلغ 8 أمتار بالساحة المركزية وأقنعة عملاقة ورسوم جدارية غطت تماما فضاءات موروكو مول.  وأثثت الأكواخ الإفريقية فضاء التنزه، حيث عرضت كل الأنشطة والمنتوجات الآتية من كل أنحاء القارة. وفي المجموع، هناك 20 تظاهرة كبيرة ستتوالى طيلة 50 يوما لمهرجان التسوق.

 




تابعونا على فيسبوك