"العربية للطيران المغرب" تبدأ عملياتها من فاس وتعززها بـ 18 رحلة جديدة

الصحراء المغربية
المصطفي بنجويدة
الإثنين 19 يونيو 2017 - 11:35
196

بعد الإعلان عن تعزيز قاعدتها بفاس في فبراير الماضي، قامت العربية للطيران المغرب بإطلاق 8 وجهات جديدة، ومن بينها الخط الداخلي الحصري الرابط بين فاس ومراكش.

وتم إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، حيث يأتي التزام كلا الطرفين بالرغبة في ربط مدينة فاس بأكبر الأسواق المصدرة للسياح بأوروبا كبرشلونة، ولندن، وبروكسيل، وليون، وستراسبورغ، وروما وأمستردام.

وسيتم توفير هذه الرحلات بمعدل رحلتين أسبوعيا. في ما سيتم ربط الخط الداخلي بين فاس ومراكش بمعدل ثلاث رحلات في الاسبوع.

وبحسب ما أفادت به الشركة، فإنه وبمناسبة اطلاق الخط الداخلي الرابط بين فاس- مراكش  وزيادة على سعر الرحلة المغري 250 درهم شاملة جميع الرسوم، قامت العربية للطيران المغرب باستضافة مجموعة من الطلبة المميزين بمدارس فاس لعيش تجربة السفر على متن طائرات إيرباص A320.

وجدير بالذكر أن العربية للطيران المغرب توفر رحلات من فاس نحو موبنليي، تولوز، باريس و بوردو.

كسبت العربية للطيران المغرب على مدى ثماني سنوات من الخدمة ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها الراحة وأعلى جودة مقابل أفضل سعر من وإلى المغرب.

العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وتعد العربية للطيران المغرب شركة رائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة بالمغرب. تم إطلاق شركة طيران هذه في أبريل 2009.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك