يتيح التوفر على المعلومة بشأن منتوج المقاولات في الوقت الحقيقي

"سمارت روكيت" مولود جديد يعزز سوق تطبيقات الهواتف الذكية

الصحراء المغربية
الخميس 15 يونيو 2017 - 10:35
68

تعزز سوق تطبيقات الهواتف الذكية بمولود جديد اختير له اسم "سمارت روكيت". ويتوفر هذا التطبيق على آلية تمكن المقاولات، التي تشتغل في قطاع التوزيع، من التوفر على المعلومة حول منتوجها في الزمن الحقيقي.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإن "سمارت روكيت" هي بوابة توجد في عدد من البلدان في آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط، وطورت من طرف خبراء متخصصين في مجال دراسة السوق، وذلك بهدف تمكين الشركات من الحصول على معلومات موثوقة سريعة وبأقل كلفة لمنتجاتها في أي متجر.

ولهذا الغرض اعتمدت "سمارت روكيت" فريق عمل كبير مكون، وزع على جميع مدن التراب الوطني، حيث يمكن لأي شخص تجاوز سنه 18 سنة التسجيل في التطبيق، الذي يسمح لأعضائه إيجاد واختيار وإتمام المهام عن قرب واستخلاص أموالهم من أقرب شباك إلكتروني.

ويأتي هذا التطبيق ليستجيب لحاجة خاصة للمقاولات التي تبحث عن حلول مبتكرة لدراسة السوق، إذ بات بإمكانها، بنقرة بسيطة، تحديد نفاذ مخزونها، وجرد مخزون رفوفها مع إمكانية الحصول على معلومات تخص المنافسين.

 وبات بإمكان هذه المقاولات أيضا، التعرف على حالة الرفوف من خلال إرسال زبون سري من أجل ضمان السير العادي لبرامجها.

 وبالإضافة إلى هذه المهام، يمكن أيضا التحقق من الأسعار المعلن عنها، ومراقبة نقاط البيع الاستراتيجية وتنفيذ واحترام العروض (الرؤية، والموقع، والذكاء التنافسي..).

وتستمر العملية عادة ما بين 3 و30 دقيقة، وبتعويض بتراوح بين 10 دراهم و50 درهما، ويصل التعويض إلى 100 درهم في بعض العمليات الخاصة.

وتعليقا له على هذه الخدمة الجديدة قال هشام دريوش المدير العام "غو بوس"، الحاصلة على رخصة "سمارت روكيت" لشمال وغرب إفريقيا " من الآن يمكن لأي شخص تجاوز سنه 18 عاما ربح أموال بشكل بسيط من خلال استعمال هاتفه الذكي، ولهذا الغرض وجب على الراغب في الاستفادة فقط تحميل تطبيق سمارت روكيت والتسجيل به من أجل أن يصبح عضوا نشيطا في منظومة سمارت روكيت المغرب".

وأضاف قائلا "تطبيق سمارت روكيت يمكن من إجراء تحليل للمعلومات في الزمن الحقيقي (الولوج الالكتروني الآمن والفوري لبياناتكم، الصور والفيديوهات)، متى تشاؤون وأينما كنتم"، مشيرا إلى أن "تحديد الموقع الجغرافي للمتاجر والوكلاء والصور يمكننا من توفير معلومة موثوقة لزبنائنا. ولهذا الغرض قمنا بوضع مساطر للانتقاء والتكوين لضمان توفير معلومات موثوقة 100 في المائة لزبنائنا".

ويعد سمارت روكيت حلا سهلا وفعالا بالنسبة للأشخاص الراغبين في زيادة دخلهم آخر كل شهر، وكذا للطلاب الباحثين عن مصروف الجيب، خصوصا أن الشركات أصبحت في الوقت الحالي تستثمر بشكل كبير ومهم في التسويق والترويج لمبيعاتها من دون معرفة ما يقع في نقاط البيع هاته.

ومع "سمارت روكيت" أصبح من الممكن الحصول على معلومات موثوقة بشكل مباشر وعبر عدد من المواقع المتعددة وفي مجموعة من المدن في الوقت نفسه وبتكلفة أقل.

ويعد هذا التطبيق، بحسب الشركة، بمثابة أداة جديدة تمكن الشركات من الحصول على معلومات تخص منتجاتها وبشكل مباشر، مع تمكينها كذلك من اتخاذ القرارات المناسبة والسريعة وما يتعلق بالمنافسة في السوق.

 




تابعونا على فيسبوك