الجريني و جميلة البدوي يدعمان المواهب الفنية في "أرونج تالنت"

الصحراء المغربية
وداد طه
الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 17:19
143
تصوير: سوري

أعلنت شركة "أرونج" عن برنامجها الجديد "orange talent" لدعم المواهب المغربية الشابة في مجالات فنية مختلفة تتوزع بين الغناء والفكاهة، والتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي.

وذكرت سكينة الفارس، مسؤولة التواصل بـ"أرونج"، في ندوة صحفية أول أمس الاثنين، أن المسابقة التي تعتمد على الفضاء الإلكتروني في استقبال وتقديم المواهب الفنية ستنظم تحت إشراف خبراء ومتخصصين في المجالات المذكورة، على أن يوزع البرنامج على مدار السنة، تقدم في كل مرحلة فئة معينة من المواهب حسب التيمات المتنافسة.

واختارت "أورنج"، بالتعاون مع شركتي "بلاتينيوم ريكوردز" و""ديجيطاليس" نجوم الأغنية المغربية عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي، بالإضافة إلى الموزع المغربي جلال الحمداوي، للمشاركة في البرنامج كأعضاء لجنة تحكيم مسابقة الغناء، فيما سيشرف الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر على لجنة تحكيم مسابقة الكوميديا، مع الاعتماد أيضا على خبراء في مجال التصوير لمساندة مواهب التصوير الفيديوغرافي.

وعبر عبد الفتاح الجريني عن اعتزازه بتنظيم مسابقة مماثلة في المغرب، قائلا إنها كانت حلما تحقق أخيرا، وأوضح أن المغرب زاخر بالمواهب الفنية التي تحتاج الدعم والتشجيع.

وقال في حوار مع "الصحراء المغربية" ستنشره لاحقا، "سنسعى من خلال أورونج تالنت على تقديم الخبرة البسيطة التي اكتسبناها في مجال الغناء للمؤهلين، في إطار توفير ظروف ملائمة لمواصلة المسار الفني بمساعدة بلاتينيوم وديجيطاليس، علما أنني أرى أن الحلقة المفقودة في أغلب برامج الهواة هي ضمان الاستمرارية بعد التتويج وليس قبل، وأحمد الله أنني كنت محظوظا بلقاء من دعموني وساندوني لتحقيقي أحلامي وطموحاتي الفنية".

وبدورها أكدت جميلة البدوي أن مرورها من التجربة نفسها عبر مشاركتها في برنامج "نجم الخليج"، لم يدع لها مجالا للتردد في مساعدة المواهب الفنية الشابة قائلة، في حوار مع "الصحراء المغربية"، "أنا على استعداد لمساعدة الطاقات الشابة من أجل تحقيق أهدافها وطموحاتها، أنا حاضرة في كل ما يمكنه أن يدعم أبناء بلدي خاصة أننا كنا ننتظر هذه المبادرة منذ مدة".

واستقبل الموقع الإلكتروني"orangetalents.ma" أكثر من ألف مرشح في أقل من 5 أيام على فتح أبواب الترشيح، فيما حقق الإعلان الإشهاري الذي أخرجه المغربي عبد الرفيع العبديوي أكثر من 810 ألف مشاهدة خلال المدة نفسها، والإعلان هو النسخة العربية لأغنية "la gozadera" للنجم العالمي مارك أنتوني، والمنتظر أن يصور بالكامل في كوبا بمشاركة نجوم الأغنية الأصلية.

الجدير بالذكر أن مسابقة "أورونج تالنت" ستمر من عدة مراحل، من بينها تصويت رواد الأنترنت، على أن تنتهي باختيار 30 مرشحا يتنافسون في ما بينهم لتحديد الفائز الأكبر في صنف الغناء، ومن المنتظر أن يحظى هذا الأخير بفرصة تسجيل أغنيته الخاصة بالإضافة إلى الاستفادة من دعم أعضاء لجنة التحكيم.

 


"أرونج تالنت" فضاء إلكتروني لاستقبال المواهب الفنية الشابة




تابعونا على فيسبوك