المغربيان رضوان الأسمر ودعاء اليحياوي ينتقلان إلى عروض "ذا فويس" المباشرة

الصحراء المغربية
الإثنين 04 نونبر 2019 - 13:26

استطاع المشاركان المغربيان الأسمر من فريق الفنانة سميرة سعيد ودعاء اليحياوي من فريق راغب علامة العبور إلى مرحلة العروض المباشرة من برنامج «ذافويس أحلى صوت » خلال ثاني حلقات مرحلة «المواجهة » التي عرضت السبت على شاشات «إم بي سي .»

وضمنت المشاركة المغربية رباب ناجيد معقدها ضمنن فريق الفنانة الإماراتية أحلام، بعد أن أنقذتها الأسبوع الماضي من مغادرة البرنامج، إذ خطفتها من فريق الفنانة سميرة سعيد.
ولم يعد الصوت الجميل والحضور المتميز وحدهما يكفيان لتأهل المشاركون إلى نهائيات المنافسة، حسب ما أكده بلاغ للقائمين على البرنامج، توصلت «الصحراء المغربية » بنسخة منه، إذ أن مرحلة «المواجهة » شهدت تغييرا جوهريا في خارطة الحلقات «المباشرة » المقبلة من الموسم الجديد من البرنامج.
في تفاصيل الحلقة المذكورة ومجرياتها، أبدت المواهب استعدادها لتحدي بعضها البعض على الحلبة، وانطلقت الحلقة مع «فريق أحلام » الذي شهد تفاعلا قويا احتفظت بعدها النجمة الإماراتية بكل من المشاركين إيمان عبد الغني، وإبراهيم المشولي ليكملا معها مسار المنافسة إلى العروض المباشرة.
أما راغب علامة فقرر الاحتفاظ بدعاء لحياوي، وميشال شلهوب، لتنتقل المواجهات إلى «فريق حماقي » الذي  قدم مواجهة ثلاثية بين وجيه البجاوي ويمان الحاج ومارك رعيدي في أغنية »Vivo per lei« لأندريا بوتشيللي وإيلين سيجارا، وعلّقت سميرة أن المشاركين الثلاثة قدموا أداء يرقى إلى العالمية، واعتبر راغب أن حماقي أخطأ عندما وضعهما في المواجهة نفسها، كما مالت أحلام ليمان، فحسم حماقي الأمر واختار يمان لتكمل معه في العروض «المباشرة ». أما سميرة سعيد فاختارت رضوان الأسمر وكارلا ليعبرا  معها إلى مرحلة العروض المباشرة، مؤكدة أنهما يمتلكان كل المقومات ليتنافسا على لقب «أحلى صوت .» 

في المقابل خطف محمد حماقي المشارك المصري أحمد عبد العزيز ليشغل الكرسي الرابع والأخير بعد المشاركين الثلاثة  الذين اختطفهم المدربون في الحلقة الماضية. الجدير بالذكر أن الأسبوع المقبل سيشهد عرض آخر حلقات مرحلة «المواجهة »، على أن تنطلق العروض «المباشرة » في الأسبوع التالي.




تابعونا على فيسبوك