بنعطية: غيابي عن الأسود ليس صحيا

الصحراء المغربية
الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:40

أكد الدولي المغربي المهدي بنعطية، لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن سبب غيابه عن مباراة المنتخب المغربي السبت المقبل أمام منتخب الملاوي، لا يعود على الإطلاق إلى معاناته الإصابة، مشددا على أن عدم مشاركته مع فريقه في أولى مباريات الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي، يرجع إلى عدم استرجاعه لكامل لياقته البدنية، بعد المونديال الروسي.

وقال بنعطية في شريط فيديو مصور وهو يقود سيارته، "أود أن أفند الأخبار التي راجت أخيرا والتي تفيد أنني مصاب، وبالتالي أرسلت شهادة طبية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بالتأكيد على أنني بخير والحمد لله، ولا أعاني أي إصابة، ولم أرسل أي شهادة طبية"، وأضاف" فعندما يكون لاعب ما مصابا، يجب عليه أن يأتي لكي تتم المصادقة على الإصابة من طرف طبيب المنتخب الوطني، وهو ما لم يحدث معي".

وختم عميد أسود الأطلس تصريحه، بالقول إنه سئم ولم يعد يطيق مثل هذه الأخبار، طالبا التوقف على اختراع أشياء لا أساس لها من الصحة.

يشار إلى أنه ما أن أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، لائحة اللاعبين الذي سيخوضون مباراة الملاوي، حتى بدأت التساؤلات تطرح بخصوص إبعاد بنعطية، فمن قائل إنه تعرض إلى إصابة، وهناك من ذهب إلى أن تصريحه بعد مباراة إيران في نهائيات مونديال روسيا، التي وجه من خلاله انتقادا إلى مصطفى حجي مساعد رونار، كان وراء قرار الإبعاد.

وينتظر أن يكشف رونار النقاب عن سبب إبعاد بنعطية خلال الندوة الصحافية التي سيعقدها ظهر غد الجمعة، على هامش مباراة الملاوي، والتي ستقام على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.




تابعونا على فيسبوك