الرجاء يضرب بقوة ويسحق الحسيمة بسداسية نظيفة

الصحراء المغربية
الإثنين 27 غشت 2018 - 17:00

ضرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بقوة في أول جولة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، إذ أكرم وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف نظيفة، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الأخضر كل من سيف الدين علامي(د 7)، وسفيان رحيمي (د 33 )،  ومحسن ياجور ثنائية (د 56 و 68 )، وزكرياء حذراف (د 81)، وعمر بوطيب( د 86 ) . 
وأكمل الفريق الحسيمي المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد عميده حارس المرمى ياسين الحواصلي في الدقيقة 61 لتلقيه بطاقة حمراء، وهي الأولى في الموسم الكروي.
وبهذا الفوز الكبير، وجه فريق الرجاء البيضاوي إنذارا قويا إلى منافسيه بأنه سيكون منافسا قويا على اللقب، الذي غاب عن خزائنه منذ 2013 .
وأثنى الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء، على مجهود لاعبيه خلال المباراة، قائلا "التركيبة البشرية الحالية تختلف بشكل كلي عن الموسم الماضي، واختلافها يتميز بتنوعها وجودة لاعبيها".
وأضاف غاريدو، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية المباراة، أن الفوز في أول مباراة في الموسم يعد  حافزا معنويا مهما لإجراء المباريات المقبلة بعزيمة أكبر، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة،  يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق أدوانا ستار الغاني، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، مشيرا إلى أن طاقمه
التقني والفني قام بمجهود كبير لإعداد اللاعبين، وتأهيلهم بطريقة جيدة.
وأوضح الإسباني غاريدو أن فريقه يعاني من بديل للمدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة، قائلا "هذا العائق  علينا تدبيره بشكل جيد، خاصة أن اللاعب خاض كلالمباريات".
من جهة أخرى، أكد ياسين الحواصلي، عميد شباب الريف الحسيمي، أن فريقه واجه خصما قويا، ويتوفر  على تركيبة بشرية مجربة عكس مجموعة فريق الريف الحسيمي، التي تتكون من لاعبين شباب، قائلا "سنحاول تصحيح الأخطاء، خاصة أن الموسم مازال في البداية".
وبخصوص تلقيه الورقة الحمراء، انتقد الحواصلي، في تصريح صحفي، حكم المباراة، وأكد أن الأخير أخطأ  في حقه، وأن الإعادة أوضحت أن الحكم أخطأ، وأبان على محدودية مستواه، مضيفا "مثل هؤلاء الحكام لا يجب تعيينهم لمثل هذه المباريات".




تابعونا على فيسبوك