غادة عبد الرازق وعمرو سعد في المغرب من أجل "كارما"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 03 يوليوز 2018 - 12:09

يحل نجوم السينما المصرية غادة عبد لرازق وعمرو سعد وزينة وآخرون بالمغرب، من أجل حضور العرض ما قبل الأول للفيلم المصري "كارما" لمخرجه خالد يوسف، اليوم الثلاثاء بالمركب السيمائي"ميغاراما".

واختارت الشركة الموزعة للفيلم " 4CANAL " عرض الفيلم، في مجموعة من القاعات السينمائية المغربية، بمدن الدارالبيضاء، مراكش،  الرباط، وطنجة، تطوان وفاس ابتداء من يوم غد الأربعاء، وتوقعت في بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه بأن يحظى العمل السينمائي بحضور جماهيري كبير.
تدور أحداث الفيلم حول شخصين مختلفين كل منهما يحلم بحياة الآخر، الأول رجل من أكبر رجال الأعمال في العالم، ويعيش تعيسا  رغم ثرائه، والثاني رجل صعيدي فقير وعاطل يعيش تعيسا هو الآخر. تتطور الأحداث إلى أن يتعرضا إلى موقف فارق، يجعل كل منهما يحل مكان الآخر، الشيء الذي ينتج عنه مفارقات كوميدية وتراجيدية، تقلب حياتهما رأسا على عقب، وتتصاعد الأحداث التي تطرح سيلا من الأسئلة، عن سر السعادة ومصدرها، والمسؤول عن التفاوت الطبقي الرهيب، الذي يشهده المجتمع المصري.
يشارك في بطولة كارما إلى جانب عمرو سعد، وغادة عبد الرازق وزينة، كل من خالد الصاوي، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وساره التونسي.   رغم الإنتاج الضخم ومشاركة عدد كبير من النجوم، فضلا عنالدعاية القوية له، إلا أن العمل لم يحقق إيرادات عالية حسب ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية المصرية، إذ احتل المرتبة الأخيرة بين موسم
أفلام عيد الفطر. الجدير بالذكر أن فيلم "كارما" يعد التعاون الرابع بين المخرج خالد يوسف والنجم عمرو سعد، بعد اشتراكهما معا في فيلم "دكان شحاتة" عام 2009 ، وقبله "حين ميسرة" عام 2007 ، وقبلهما "خيانة مشروعة" عام 2006 ، وتولت مهمة الإنتاج شركة مصر العربية للمنتج أحمد عفيفي.




تابعونا على فيسبوك