بعد حديث عن إمكانية عودته إلى صفوف الرجاء البيضاوي

متولي ينتقل إلى الأهلي القطري

الصحراء المغربية
الإثنين 02 يوليوز 2018 - 15:35

حسم اللاعب المغربي محسن متولي وجهته الجديدة، إذ تعاقد رسميا مع نادي الأهلي القطري لكرة القدم، بموجب عقد يمتد موسما واحدا قابلا للتجديد، ليدعم صفوفه استعدادا للموسم الجديد (2018 /2019) من دوري النجوم، قادما إليه من نادي الريان، الذي انتهى عقده معه.

وأكد الأهلي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه أنهى مفاوضاته مع محسن متولي، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، وأنه سينظم مؤتمر صحفيا، اليوم الثلاثاء، لتقديم لاعبه الجديد لوسائل الإعلام.

وأفادت مصادر إعلامية أن اللاعب سينضم إلى بعثة النادي المتوجهة إلى النمسا، قصد الاستفادة من معسكر إعدادي لمدة أسبوعين، تتخلله مباريات إعدادية استعدادا للموسم الجديد.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب التشيكي ميلان ماتشا رحب بصفقة التعاقد مع اللاعب محسن متولي، الذي قدم مستويات جيدة، الموسم الماضي، مع نادي الريان، وحل معه المركز الثالث في الدوري المحلي، ووصيفا لمسابقة الكأس، بعدما قدم له من نادي الوكرة، الذي غادره بعد هبوطه للدرجة الثانية.

ويأتي انتقال متولي إلى نادي الأهلي بعدما ردد البعض احتمال عودته إلى ناديه السابق، الرجاء البيضاوي، إلا أن اللجنة المؤقتة التي تشرف على تسيير وتدبير شؤون الفريق الأخضر كان لها رأي آخر، بتنسيق مع المدرب الإسباني كارلوس غاريدو.

يذكر أن محسن متولي استفاد من فترة تكوين بمركز نادي الرجاء البيضاوي، والتحق بفئة الشباب سنة 2006، كما لعب في صفوف اتحاد تواركة لموسم واحد، قبل أن يعود إلى فريق الرجاء البيضاوي، ويخوض معه عدة مباريات، ويتوج معه بلقب البطولة الوطنية ثلاث مرات (2008/2009-2010/2011-2012/2013)، وبكأس العرش موسم (2011 -2012)، قبل أن يخوض أول تجربة احترافية بنادي الإمارات الإماراتي.




تابعونا على فيسبوك