النجم المصري يثني على الأصوات المغربية وبوسي تهدي المغاربة «جنة جنة»

محمد حماقي: أسود الأطلس أفضل المنتخبات العربية في المونديال

الصحراء المغربية
الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:32

موفدة «الصحراء المغربية » إلى الصويرة: وداد طه - تصوير: عيسى ىسوري

لم يفت الفنان المصري محمد حماقي، الذي أحيا أول أمس الاثنين، حفلا فنيا ساهرا على منصة النهضة بالرباط، في إطار فعاليات مهرجان "موازين"، الحديث  التعليق على منافسات كأس العالم روسيا 2018 ،مشيدا بالأداء المشرف للمنتخب المغربي.

وأجج تصريح حماقي، الذي أعلنه من خشبة المسرح، مؤكدا أن أسود الأطلس، أفضل منتخب عربي شارك  في المونديال، وأن الحظ لم يكن حليف المنتخب المغربي الذي كان "الأفضل في مباراتيه ضد البرتغال وإسبانيا".
تصريح حماقي لم يحمس جمهور منصة النهضة فحسب، بل وجد تجاوبا أيضا، من قبل أهل الصحافة  والإعلام، خلال الندوة التي أقيمت للنجم المصري قبل حفله بساعات.  وأثنى حماقي أيضا خلال الندوة نفسها، على الأصوات الفنية، التي يزخر بها المغرب، قائلا إن  "المغرب يعد بلد الفن والفنانين"، مستدلا على رأيهبالمواهب المغربية التي أتحفت الجمهور العربي خلال برنامج "ذا فويس".

وأعرب الفنان المصري، الذي قدم خلال حفل أول أمس، مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية، من قبيل "نفسي أبقى جنبو"، و"أجمل يوم"، و"اللي اختارو قلبي"، و"جرى إيه"، و"مايني"، و"واحدة واحدة"، عن  سعادته بالغناء للمرة الثانية على منصة "موازين"، التي يكن لها ولجمهورها، الكثير من الحب والتقدير. وكشف حماقي أنه بصدد طرح ألبوم جديد خلال الأيام المقبلة، لم يستقر بعد على اسمه، مؤكدا أنه تعامل  مع عدة أسماء فنية معروفة من بينها عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، بالإضافة إلى أسماء شابة. كما يستعد الفنان المصري، إلى خوض تجربة جديدة  في عالم التمثيل، دون الكشف عن تفاصيل مشروعه السينمائي.
الجدير بالذكر، أن الفنانة المصرية بوسي أحيت الفقرة الأولى من الحفل المذكور، حيث قدمت أشهر  أغانيها "آه يادنيا"، الذي حققت نجاحا جماهيريا في المغرب والعالم العربي، لتؤدي بعدها جملة من الأغاني الحماسية التي ألهبت المسرح وخلقت أجواء احتفالية  بامتياز. ومن أبرز الأغاني التي قدمتها "دلعني"، و"لو في منك مرة كمان"، و"إجازة"، و"مش مهم"، و"حط
إيدو"، و"شكلاطة"، وغيرها من الأغاني المصرية الشعبية، قبل أن تهدي الجمهور المغربي أغنية "جنة  جنة"، معبرة عن سعادتها الغامرة بالمشاركة في موازين، لتختتم رابع سهرات منصة النهضة بأداء ثنائي جمع بوسي وحماقي لأغنية "أم الدنيا"، وهو "الديو" الذي تفاعل معه الجمهور بحماس كبير. 




تابعونا على فيسبوك