سلة رجاء بني ملال تحقق الصعود إلى القسم الأول

الصحراء المغربية
الإثنين 11 يونيو 2018 - 14:21

بني ملال: محمد رفيق

حقق رجاء بني ملال لكرة السلة، الصعود إلى القسم الوطني الأول، إثر فوزه في المباراة الفاصلة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، بالقاعة المغطاة بمدينة الرباط، بحصة 59  مقابل 54 .

وأكد زكي الدين ناصر، مدرب الفريق، أن الصعود إلى القسم الأول لم يأت صدفة، بل نتيجة عمل قاعدي مشترك، بين اللاعبين والمكتب المسير والطاقم التقني، والمشكل أساسا من عناصر لها غيرة على الرياضة بالمدينة والجهة.

وأضاف ناصر أن الفريق الملالي فاجأ الجميع بالمستوى المتميز الذي ظهر به طيلة المنافسة، إذ لم يجد صعوبة في الفوز في كل المباريات، وأنهى منافسة البطولة في المركز الأول. وبخصوص المباراة الفاصلة المؤدية إلى القسم الوطني الأول، والتي جمعت الفريق الملالي بنظيره شباب بنجرير بالرباط، قال إن المباراة أمام شباب بنجرير كانت جد صعبة وتكتيكية بامتياز، وعرفت ندية كبيرة من الطرفين، مشيرا إلى أن الفريق الملالي كان منهزما قبل نهاية المواجهة ببضع  دقائق، لكن بفضل قتالية اللاعبين وحماسهم واستماتتهم بشكل لافت، إضافة إلى التغييرات الحاسمة التي أقدم عليها الفريق بعد إدخال بلال، ساهمت بشكل كبير في فوز الرجاء الملالي، وبالتالي تحقيق حلم الصعود إلى القسم الأول والذي كان يراود مدينة بكاملها.

لم يفوت المدرب الفرصة ليهنئ لاعبيه على الروح القتالية، وتطبيق النهج التكتيكي المخطط له قبل المباراة، إلى جانب تقديم أحر تشكراته للجماهير الملالية، التي تنقلت إلى مدينة الرباط وظلت تدعم وتشجع الفريق بكل الأشكال الحضارية المتاحة، والتي كان لها الوقع الكبير على نفسية اللاعبين، الذين أبانوا عن علو كعبهم في المباراة الحاسمة المؤدية إلى القسم الأول.

وكان فريق الرجاء الملالي لكرة السلة، تأهل إلى نصف النهاية المؤدية إلى الصعود إلى القسم الوطني الأول، بعد فوزه في جميع المباريات، وتصدر ترتيب مجموعته التي تضم كل من فريق وداد تمارة، وتيط مليل، والنهضة السطاتية. 




تابعونا على فيسبوك